جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبرتو كارلوس يعلن اعتزاله.. ويتمنى اللعب أمام ريال مدريد

الخميس 02 اغسطس 2012 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
798
روبرتو كارلوس يعلن اعتزاله.. ويتمنى اللعب أمام ريال مدريد

عقب عدة أشهر من عدم مشاركته في المباريات، أعلن البرازيلي روبرتو كارلوس الظهير الأيسر لنادي إنجي ماخاشكالا الروسي، عن اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً.

كارلوس أعلن أمس الأربعاء الأول من أغسطس اعتزاله اللعب نهائياً، مُعللاً ذلك بأن مسيرته الكروية أصبحت مكتملة، وقال: «سأُتابع عملي مع النادي كمساعد لرئيسه الذي طلب مني، المساعدة على إنشاء أسس جديدة للنادي في الأعوام العشرة المقبلة».

صاحب الـ39 عام، تمنى مواجهة ناديه السابق ريال مدريد الأسباني في مهرجان اعتزاله، وقال: «هناك مفاوضات لإقامة هذا اللقاء، لقد عقدت محادثات من أجل إقامة مباراة وداعية بين ريال مدريد وإنجي في ماخاشكالا».

يُذكر أن روبرتو كارلوس من مواليد إبريل 1973، في غارسا بمدينة ساو باولو البرازيلية، لعب على الصعيد الدولي 125 مباراة، وفاز معه بكأس العالم عام 2002، وتم اختياره من كأفضل ظهير أيسر في تاريخ كرة القدم.

وعلى صعيد الأندية لعب في نادي بالميرس، ثم إنتر ميلان الإيطالي، ومنه إلى ريال مدريد لمدة 11 عام، حقق خلالها العديد من الألقاب أبرزها الليجا أربع مرات، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وكأس العالم للأندية مرتين، والسوبر الأوروبي مرة واحدة.

وبعد رحيله عن النادي الملكي انتقل للعب في فنربخشه التركي، ثم كورينثيانس البرازيلي، قبل أن يختتم مسيرته في إنجي ماخاشكالا الروسي.