جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالله بلخير: أرفض كارمن.. وسأتزوج هيفاء ونانسي وثلاث لبنانيات!

الجمعة 03 اغسطس 2012 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
699
عبدالله بلخير: أرفض كارمن.. وسأتزوج هيفاء ونانسي وثلاث لبنانيات!

أكد الفنان الإماراتي عبد الله بلخير، أنه يُتابع كافة الإشاعات التي تُطلق عليه، والتي كان آخرها عرضه 10 ملايين دولار للزواج من كارمن سليمان نجمة Arab Idol، مؤكداً أن مثل هذه الإشاعات هي التي تجعل المشاهير أغنياء.

بالخير علق على خبر ارتباطه بكارمن، قائلاً: «أعجبتني تلك الإشاعة التي زوجوني خلالها بنجمة الآراب أيدول، للحقيقة الأستاذ راغب علامة والفنانة أحلام ومعهم الأستاذ حسن الشافعي وشاشة الـmbc، والجماهير التي صوتت أخذت شهور طويلة لاختيار نجمة البرنامج».

الفنان الإماراتي تابع خلال تصريحاته لموقع «النشرة»: «وحصلت أنا على زبده العمل من خلال الإشاعة طبعاً، وحصلت أيضاً عل صيت الغِنى حينما قالوا إنني عرضت عليها مهراً قيمته عشرة ملايين دولار».

وعن رفض والدها له في وسائل الإعلام، قال عبد الله: «من حقهم أن يرفضوني، فانا وبحسب الإشاعة قدمت مبلغاً كبيراً معه حبي وغرامي، فالزواج رضا وقبول والظاهر أن حبي لها كان من طرف واحد وأنا اليوم  في انتظار الموسم الثاني من Arab idol  لأطلب يد نجمته الجديدة علها تقبل هي وأهلها».

وبشأن تغزله الدائم بهيفاء وهبي وميريام فارس، قال: «أحب أن أدللهما دائماً عبر الإعلام، بالرغم من الصداقة والعلاقة الأخوية التي تربطني فيهما، فأنا معجب بهما وبفنهما فهما لبنانيتين وأنا معجب بلبنان على كل الأصعدة».

وبسؤاله عن أيهما يختار منهما لتكون عروساً له، رد بالخير قائلاً: «أختارهما معاً، لا تنسى فأنا يحق لي بأربع، ولتكتمل الصورة سأختار بجانبهما نانسي عجرم ونجوى كرم، وسأخالف القوانين لأضيف نوال الزغبي أيضاً، ولن أختار كارمن.. فأنا أخاف منها بعد أن رفضني والدها».