جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو: يجب أن ينادوني بـ«المدرب الوحيد»

الثلاثاء 14 اغسطس 2012 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
320
جوزيه مورينيو: يجب أن ينادوني بـ«المدرب الوحيد»

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني، أنه ينبغي إطلاق لقب «المدرب الوحيد» عليه بدلاً من لقبه الحالي وهو «السبيشل وان»، لأنه الوحيد الذي فاز بألقاب أكبر ثلاث بطولات دوري لكرة القدم في أوروبا.

المدرب البرتغالي، قال أثناء استضافته في تليفزيون «إس.أي.سي» البرتغالي: «أنا الوحيد الذي فزت بألقاب في أكبر بطولات الدوري في العالم، لذا ربما يجب أن يُناديني الناس بالمدرب الوحيد الذي فعلها».

مورينيو أشار إلى أنه تطور مع الوقت وأصبح أقل أنانية وأقل تركيزاً على أهدافه الفردية، وقال: «تسير الأمور على نحو جيد معي وأشكر الله على ذلك، أركز على الآخرين حالياً، سعادتي بفوز إنترناسيونالي كانت تكمن في رؤية فريق لم يفز منذ 50 عاماً يحقق انتصارات مرة أخرى».

وكانت الصحافة الإنجليزية، قد لقبت مورينيو – 49 عام – باسم «الاستثنائي»، بعد أن وصف نفسه كذلك أثناء مؤتمر صحفي لدى وصوله إلى تشيلسي من بورتو البرتغالي عام 2004، وها هو الآن يُطالب بتسميته بـ«المدرب الوحيد».

يُذكر أن جوزيه مورينيو أحرز مرة لقب الدوري الأسباني مع ريال مدريد، والدوري الإيطالي مرتين مع إنترناسيونالي، والدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي، بالإضافة إلى الدوري البرتغالي مرتين مع بورتو.