جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فايز رحمان ساتاروف مؤسس أول خلافة تحت الأرض

الثلاثاء 14 اغسطس 2012 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
414
فايز رحمان ساتاروف مؤسس أول خلافة تحت الأرض

داهمت قوات الشرطة الروسية موقع " ساتاروف" مؤسس طائفة"إسلامية"  بكازان حيث يقيم مع زوجاته و 27 طفلا ومراهقا آخرين في زنزانات تحت الأرض يتلقون عنه التعاليم بمعزل عن أي تأثير خارجي.

"فايز رحمان ساتاروف" و وفقاً لتقرير متلفز أعدته "قناة فيستي" الروسية لم يكن يظهر طوال عشر سنوات إلا بعمامة خضراء، كإيحاء منه بأنه من الأشراف والمختارين فأسس تلك الطائفة على مبدأ فريد من نوعه لم يسبقه إليه سواه وملخصه أنه" إذا كانت إقامة نظام الخلافة صعبة على الأرض فلنعمل على إقامتها إذن تحت الأرض" ، و بهذا المبدأ أقنع أتباعه بعزل أبنائهم عن العالم، ففعلوا وسلموه فلذات أكبادهم، فعزلهم في زنزانات طوال 10 سنوات.

"طائفة المؤمنين" كما اسماها "ساتاروف" ,و التي أقضت مضجع معظم سكان "كازان" البالغين مليون و500 ألف نسمة ،اكتُشفت من قبيل المصادفة حين كانت الشرطة تبحث عمن اغتالوا شخصية إسلامية بارزة في المدينة الشهر الماضي و لم تصدق ما عثرت عليه من أطفال و مراهقين ممن تم نقلهم إلى مستشفيات للعلاج.

و ترجح الشرطة الروسية أن "طائفة المؤمنين" تحتجز في أمكنة أخرى أطفال تم خطفهم خلال السنوات العشر الأخيرة يزيد عددهم عن 30 طفلاً ممن أصبحت أعمارهم بين 15 و18 سنة وهو ما تبحث عن دليل يؤكده الآن.