جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن لرئيس الوزراء: أعمدة الإنارة مضاءة بالنهار!

السبت 18 اغسطس 2012 | 12:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
317
أحمد حسن لرئيس الوزراء: أعمدة الإنارة مضاءة بالنهار!

رداً على مطالبة الدكتور هشام قنديل، بجلوس جميع أفراد الأسرة في غرفة واحدة، ترشيداً للكهرباء، قام أحمد حسن، نجم نادي الزمالك، بالتقاط صورة له وهو بجوار عمود إنارة مضيء في النهار!.

عميد لاعبي العالم، قال في تصريحات خاصة للموقع الرسمي الخاص به: «سافرت اليوم عصر إلى بلدتي مغاغة بالمنيا، وفوجئت طوال طريق الصعيد الصحراوي بأعمدة الإنارة مضاءة بالكامل في النهار، واندهشت جداً لذلك».

الصقر أضاف: «رئيس الوزراء ووزير الكهرباء ناشدوا المواطنين بترشيد الكهرباء في المنازل، وهو أمر طبيعي وأوافق عليه بشدة، ولكن كان الأولى بهم أن يطالبوا المسئولين بترشيد الكهرباء في المرافق الحكومية في النهار بدون داعي».

حسن شدد على أنه لا يحب أن يتحدث في الأمور السياسية، ولكنه يتحدث الآن كمواطن مصري لعل رسالته تجد صدى لدى المسئولين، مُشيراً إلى أنه يتضرر كثيراً من انقطاع الكهرباء مثله مثل باقي المواطنين.

وتابع: «الكهرباء انقطعت في نادي الزمالك يومين متتاليين أثناء مران الفريق الأول، وهو ما أثر علينا ولم نكمل المران بشكل جيد، رغم أننا مقبلون على مباراة هامة في دوري أبطال إفريقيا، كما أن انقطاع الكهرباء أضر كثيراً ببعض المنشآت الهامة مثل مترو الأنفاق والمستشفيات».