جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي: لا تربطني أي علاقة بكريستيانو رونالدو

السبت 18 اغسطس 2012 | 12:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
363
ليونيل ميسي: لا تربطني أي علاقة بكريستيانو رونالدو

للمرة الأولى تقريباً، تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف نادي برشلونة الأسباني، عن منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، مؤكداً على احترامه الكامل له كغيره من اللاعبين.

نجم المنتخب الأرجنتيني، قال: «أنا أحترم رونالدو كثيراً.. لكن لا تربطني به أي علاقة كما هو الحال مع الكثير من اللاعبين، علاقاتي تقتصر على لاعبي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، أو أولئك الذي أعرفهم منذ وقت طويل».

ميسي تابع: «مع رونالدو لا يوجد هناك أي مشاكل بيننا، كل ما يُقال كلام صحف ووسائل إعلام ليس صحيحاً والتي من مصلحتها الإيقاف بيننا.. لكني لم أتنافس يوماً أو أتشاجر معه.. ما يهمني هو التركيز في الملعب مع زملائي في النادي والمنتخب بحثاً عن الألقاب».

وعن شعوره عندما تهتف الجماهير باسمه لإغضاب رونالدو، قال ميسي: «لا أشعر بشيء حيال ذلك.. أنا سعيد من المعاملة التي أتلقاها من الجماهير أينما ذهبت.. لكني بالطبع لا أحرضهم على فعل ما يفعلون، ولا أعلم كيف يمكن أن يكون شعور رونالدو».

وفي ختام تصريحاته لصحيفة «أوليه»، تمنى ميسي أن ينال تشافي هيرنانديز أو أندريس أنيستا، أصدقائه في برشلونة الكرة الذهبية للعام الحالي، وقال: «هناك العديد من اللاعبين الذين يستحقون الكرة الذهبية، رونالدو لاعب عظيم.. وكاسياس يقدم أداء مميزاً .. لكني أتمنى أن يفوز بها تشافي أو أنيستا».