جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل ينفصل كريستيانو رونالدو عن خطيبته بسبب فتاة الـ«بلاي بوي»؟

الثلاثاء 21 اغسطس 2012 | 03:46 مساءً
القاهرة - Gololy
527
 هل ينفصل كريستيانو رونالدو عن خطيبته بسبب فتاة الـ«بلاي بوي»؟

بالرغم من نسب كريستيانو رونالدو الفضل في تألقه خلال المواسم الأخيرة لحالة الاستقرار العاطفي التي يعيشها مع خطيبته إيرينا شايك، إلا أن هذه العلاقة يبدو أنها قاربت على الانتهاء، بسبب فضيحته الجنسية مع فتاة «بلاي بوي».

صحيفة «كوريري دي مانيا» البرتغالية، أكدت على وجود علاقة خفية بين نجم نادي ريال مدريد الأسباني والباراجوانية ريتا بيريرا، وهي وجه معروف على أغلفة مجلة «بلاي بوي» حيث تعمل عارضة أزياء وممثلة ومذيعة شهيرة في بلادها، مما يهدد علاقة اللاعب البرتغالي بخطيبته.

وأضافت الصحيفة أن ريتا ترتبط بعلاقة صداقة وطيدة بشقيقات قائد المنتخب البرتغالي، كما أن والدته دولوريس أفيرو تُفضلها للزواج من كريستيانو بدلاً من إيرينا، التي دخلت معها في خلافات شديدة، أبرزها طرد رونالدو لها من منزله إرضاءً لخطيبته.

العارضة الباراجوانية كانت قد قضت عطلتها الصيفية في مدينة ألجار البرتغالية، وذهبت إلى الملهى الليلي «7» الذي يمتلكه كريستيانو، ولم ينفصلا طوال السهرة، ووفقاً للصحيفة فأنهما قد شوهدا وهما في أوضاع حميمة يتبادلان القبلات والأحضان.

وعُرف كريستيانو رونالدو بأنه زير نساء وقت لعبه في مانشستر يونايتد الإنجليزي، وارتبط بالعديد من الفتيات المثيرات، إلا أنه قرر الاستقرار والاكتفاء بعلاقته بإيرينا شايك منذ انتقاله للريال، ولكن علاقة بفتاة الـ«بلاي بوي» قد تؤدي لانفصالهم.