جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة تهديد نجل محمد مرسي لمظاهري 24 أغسطس

الثلاثاء 21 اغسطس 2012 | 04:47 مساءً
القاهرة - Gololy
345
حقيقة تهديد نجل محمد مرسي لمظاهري 24 أغسطس

منذ اختيار"محمد مرسي" رئيساً لمصر و التصريحات المختلقة، التي لا يمكنها الخروج عن نطاق النية الطيبة، لا تتوقف سواء تصريحات تعود له شخصياً أو إلى أحد أفراد أسرته.

فها هي التغريدات المزيفة تحاصر "أحمد محمد مرسي"، ابن رئيس الجمهورية المصرية، وآخرها تصريح له على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" قائلاً بالحرف الواحد "كل اللي نازل يوم 24–8 يترك رسالة وداع لأهله لأنه لن يعود للبيت مرة تانية، لأننا حنعمل معاه الواجب الصح".

التصريح الأول، و إن انطلى على الكثيرين ممن أعادوا تداوله، فإن التغريدة الثانية المنسوبة أيضاً إلى "أحمد"، تشي عباراتها بالتزوير، إذ تفيد بالآتي "نحن لدينا القدرة في رجوع الأمن والأمان في الشارع المصري بفضل مليشياتنا.. مش كفايه إحنا مقعدين الفلول في البلد كمان عايزين تقلبوا الحكم".

المُغرد "المزور" لم يكتف بذلك، بل كرر جملته الشهيرة "إذا لم تحم الشرطة مقارّنا يوم 24-8 سوف تحميها الميليشيات وما أدراكم ما المليشيات".

"أحمد" و بعد شيوع الخبر وتناقله بشكل سريع عبر عدد من المواقع الإلكترونية وعبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" أكد أنه لا يملك أي حساب على "تويتر" وأن كل نشاطاته على الشبكة العنكبوتية تقتصر على حساب واحد "يتيم" على "فيسبوك" فقط ،وليقطع الشك باليقين عمم أن الحساب "التويتري" المزعوم باسم Ahmed Mohamed Morsy @Ahmed Mo55190016.   يروّج على لسانه تغريدات "مسيئة" مزور بأسلوب"رخيص لنشر البغض و الكراهية" كما أسماه .

"الطبيب الشاب" الذي لم يتخل عن مهنته التي يزاولها في السعودية، حتى بعد أن انتخب والده رئيساً لمصر، سجل اعتراضه منذ بضعة أيام على كم السخرية المنتشر على صفحات "فيسبوك"، وأبدى رفضه القاطع لأسلوب "التشهير والسخرية والاستهزاء" المتبع تجاه كل من نختلف معه سياسياً، داعياً المصريين لتغيير سلوكهم بما يتناسب مع الثورة.