جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. معجبات ساندي يطلقن حملة شراء ألبومها الأخير

الاربعاء 22 اغسطس 2012 | 09:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
634
بالصور.. معجبات ساندي يطلقن حملة شراء ألبومها الأخير

رغم أزمة سوق الكاسيت, إلا إن جمهور المطربة ساندي و محبيها لم يتوقفا عن مساندتها تعبيراً منهم عن حبهم الكبير لها , فبعد أسبوع واحد من طرح ألبومها الجديد "أحسن من كتير " ، لاقت الحملة التي أطلقتها  الصفحة الرسمية لساندي على facebook  لشراء النسخة الأصلية من الألبوم إقبالاً كبيراً من قبل محبيها ، و هذا ما جعل ساندي تتوجه بالشكر من خلال صفحتها الرسمية لكل من قام بشراء الألبوم من محبيها .

الحملة أطلقها محبي ساندي على facebook, حيث قاموا بإرسال صور لهم أثناء شرائهم الألبوم في اليوم الأول لطرحة ، تأكيداً منهم على شراء النسخة الأصلية ، وقوموا  بإطلاق حملة لشراء النسخة الأصلية من الألبوم.

يذكر أن ألبوم " أحسن من كتير " طرح بالأسواق مع حلول عيد الفطر و هو يضم 10 أغنيات  منها  "أول مرة أتجرأ" كلمات تامر حسين ـ ألحان بلال سرور – توزيع عادل حقي، "أحلى حياه" كلمات أحمد الجندي ـ ألحان أحمد إبراهيم – توزيع أحمد إبراهيم، "احسن من كتير" كلمات جمال الخولى ـ ألحان تامر على  – توزيع أحمد إبراهيم،"عايزة اقولك" كلمات محمد عاطف ـ ألحان محمد يحيى – توزيع أحمد إبراهيم.

و"مالوش كلمة" كلمات خالد تاج الدين  ـ ألحان عمرو مصطفى – توزيع طارق مدكور، "زى عادتي" كلمات إسلام مصطفى ـ ألحان روكيت – توزيع أحمد إبراهيم، و"محبطة" كلمات أمير طعيمة ـ ألحان رامي جمال – توزيع أحمد إبراهيم، "قد التحدي" كلمات أمير طعيمة ـ ألحان أحمد إبراهيم – توزيع أحمد إبراهيم، "باب أوضتي" كلمات إسلام مصطفى ـ ألحان بلال سرور – توزيع أحمد إبراهيم، "أول مرة أتجرأ" ديو مع " كارل وولف ".

و قد طرحت ساندي على كل قنوات الأغاني تزامناً مع طرح الألبوم كليب لأغنية " أول مرة أتجرأ " و قد شاركها في الكليب المطرب الكندي " كارل وولف " .

المطربة المصرية ساندي
المطربة المصرية ساندي
المطربة المصرية ساندي
المطربة المصرية ساندي
المطربة المصرية ساندي