جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحف إسرائيل: توفيق عكاشة استغاث من الإخوان بالموساد

الخميس 23 اغسطس 2012 | 05:33 مساءً
القاهرة ـ Gololy
262
صحف إسرائيل: توفيق عكاشة استغاث من الإخوان بالموساد

ذكرت صحيفة «أخبار إسرائيل» الصادرة باللغة الألمانية في تل أبيب أن الإعلامي المصري توفيق عكاشة استغاث بحكومة إسرائيل، وطالبها بإلقاء كلمة للعالم أمام أعضاء الكنيست ليحذروا العالم من خطورة الإخوان المسلمين على مصر والدول العربية.

ونشرت الصحيفة نص الرسالة التي بعثها الإعلامي للحكومة الإسرائيلية ، والتي قال فيها : « لقد حذرت إسرائيل كثيرا و بشكل مباشر من مرسي عبر قناتي التي أغلقها لي قبل أن يحيلني لمحكمة أمن الدولة العليا ، وكل ذنبي أنني أقررت بحق إسرائيل في أرض فلسطين و قلت بالحرف الواحد أن المسلمين ليس لهم في القدس إلا المسجد الأقصي، وبمجرد تصريحي بتلك التصريحات أغلق قناتي الفضائية التي يتابعني منها الملايين الذين اقتنعوا بحق إسرائيل في أرض فلسطين».

وتابع : « السادات قد سبقني بعمل مبادرة وزار الكنيست و أبرم معاهدة كامب ديفيد التي اخترقها مرسي بإدخال قوات الجيش إلي سيناء بدعوى القضاء على الإرهاب، وإنني علي استعداد لتلبية دعوة من الكنيست لإلقاء كلمة أمام أعضاءه مباشرة لعرض الموقف الخطير علي العالم».

وأضاف : «في نهاية رسالتي أقولها كلمة واحدة إن ربي و ربكم واحد و هو الله و عدوي و عدوكم واحد و هم الإخوان» .

يذكر أن عكاشة لا يزال هاربا ومختفيا ويرفض تسليم نفسه ، على الرغم من أنه من المقرر أن يمثل أمام محكمة الجنايات في سبتمبر المقبل بتهمة إهانة رئيس الجمهورية والتحريض على قتله وإثارة الفتنة بين المصريين.