جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل جمال مبارك هو فعلا صاحب قناة «التت»؟

السبت 25 اغسطس 2012 | 02:19 مساءً
384
هل جمال مبارك هو فعلا صاحب قناة «التت»؟

مصادر مقربة من أمين لجنة السياسات السابق بالحزب الوطني المنحل فجرت مفاجأة أخرى أكثر إثارة مما تم الكشف عنه من قبل عن "جمال مبارك" ، النجل الأصغر للرئيس المصري السابق"محمد حسني مبارك"، حيث أكدت أنه يمتلك أسهماً كبيرة في بعض القنوات الفضائية الفنية من ضمنها قناة 'التت' للرقص الشرقي وغيرهما.

المعلومات المؤكدة من المصادر تشير إلى أنه كان يشارك في هذه القنوات من خلال وسطاء ولا يظهر في الوجهة حتى لا يقال أن "نجل الرئيس" يدخل في صناعة الفضائيات و لا توجد معلومات مؤكدة الآن إذا ما كان "جمال مبارك" مازال يمتلك أسهمه في هذه القنوات أم أنه باعها أثناء حبسه في القضايا المنظورة حالياً، بحسب صحيفة "الفجر" المصرية.

وزير الإعلام الأسبق "أنس الفقي" هو من شجع "جمال مبارك" على الدخول في عالم الفضائيات الفنية،بحسب زعم المصادر، و انه ،الفقي، هو الذي أنهى كافة الإجراءات مع ملاك القنوات الحقيقيون وطلب منهم دخول نجل الرئيس السابق معهم كشريك حتى لا يتم إغلاق هذه القنوات حتى وان تم البث من خلال قمر صناعي أخر بعيداً عن النيل سات.

تضيف المصادر أن رجال الأعمال أصحاب هذه القنوات كانوا أعضاء في الحزب الوطني، ودخول "جمال مبارك" معهم بمثابة قوة للتواجد المالي والسياسي لذا فقد كان "نجل الرئيس" السابق شريكاً في أكثر من ثمانية قنوات فضائية.