جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الله بدر لإلهام شاهين: إن كانت قبلاتك إبداع فلماذا الغضب؟!

الثلاثاء 28 اغسطس 2012 | 05:53 مساءً
القاهرة- Gololy
306
عبد الله بدر لإلهام شاهين: إن كانت قبلاتك إبداع فلماذا الغضب؟!

رفض الدكتور عبدالله بدر أستاذ التفسير وعلوم القرآن التراجع عن تصريحاته التي اتهم فيها الفنانة الهام شاهين بتقديم الفجور والزني والدعارة.

بدر قال في مداخلة هاتفية عبر برنامج«الحقيقة» على قناة«دريم 2»:« عشنا سنوات يسخر من الإسلاميين باسم الفن .. وصفونا بالإرهاب والتطرف، والهام شاهين قد اتهمت الثورة بالفشل، وقالت ميدان التحرير يستحق الإبادة وسخرت من الرئيس محمد مرسي .. من انتقد لابد أن ينتقد».

أستاذ التفسير أضاف:« إنه لم يتهمها صراحة بالزنا والدعارة، وإنما قصد ما يحدث في الأفلام، مشدداً على أن المجاهرين بالمعصية لا يستحقون الستر، وأنها لم تأت تائبة، حتى يسترها ».

بدر دافع عن وصفه لها ، بـ«السافلة»، قائلا:«إنه تعبير في القرآن الكريم ومعناه الذين يجاهرون بالمعصية»، كما دافع عن قوله:«كم واحد قبلك وحضنك واعتلاكى في أفلامك ومسلسلاتك»، قائلا:«إنهم يسمون ذلك فن وإبداع فلماذا الغضب؟، وإن كانوا يعتبرونه «سبا» فإذاً هذا شيء«مقزز».

الدكتور بدر تعجب من لوم البعض له على تلك التصريحات، قائلا:«أعجب من الذين استاءوا من وصف الفعل ، ولم يستاءوا من الفعل والفاعل»، كما أكد أن مئات المحامين تطوعوا للدفاع عنه في حال رفع الهام شاهين قضية ضده في المحاكمة ، مشيرا إلى أنه جهز اسطوانات عليها بعض أعمالها التي تؤكد كلامه .