جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن شحاتة لعباس: كلامك خايب

الخميس 30 اغسطس 2012 | 12:31 مساءً
القاهرة - Gololy
426
حسن شحاتة لعباس: كلامك خايب

رداً على تصريحات ممدوح عباس، أعرب حسن شحاتة، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن استيائه الشديد من هجوم رئيس النادي عليه، بسبب رحيله عن الفريق على خلفية مشادته مع محمود عبد الرازق «شيكابالا».

المدير الفني السابق للمنتخب المصري، قال خلال مداخلته مع أحمد شوبير: «هل هذا كلام رئيس نادي بحجم الزمالك، فهل يُعقل أن يخرج على القنوات الفضائية للتريقة عليه ده كلام خايب ولا يصح وأقول له عيب».

المعلم تابع: «أنا مستاء جداً ومستغرب من تصرفات ممدوح عباس فعلاقتنا ممتدة منذ 40 سنة تقريباً، نادي الزمالك بيتي ولكن ما حدث معي خلال فترة تدريبي للفريق كان أشبه بمحاولة تعجيزي».

شحاتة أردف: «لم أكن أعمل كمدرب في الزمالك بل كنت أشبه بمشرف اجتماعي أو دكتور نفسي للاعبين أحاول تهدئتهم.. أقول لهم إن مشكلة المستحقات تعاني منها كل الأندية، ومن الممكن أن تتوجهوا بالسؤال لكل اللاعبين».

وأضاف: «أنا قدمت استقالتي لاستحالة تعاملي مع شيكابالا مرة أخرى بعد الموقف الذي شهده العالم أجمع، لكنني مستاء من طريقة مقارنته بيني وبين لاعب فهو فضل التضحية بي من أجل شيكابالا.. وقلت له أنتوا بتعشقوا شيكابالا وهذا حقكم وأنا مستقيل لأرفع الحرج عنكم».

وعن تصريحات عباس بأنه أرسل أبنائه له لإقناعه بالعدول عن الاستقالة، قال شحاتة: «لم يحدث، بل جاء ابني لي وقال لي ارحل عن الزمالك، لا تستمر، هذا المجلس يحاول إفشالك ومنعك من النجاح».