جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممدوح عباس للمعلم: أخرطلك شيكابالا للوز

الجمعة 31 اغسطس 2012 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
373
ممدوح عباس للمعلم: أخرطلك شيكابالا للوز

شن رجل الأعمال المصري ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، هجوماً حاداً على حسن شحاتة المدير الفني السابق للفريق، لإصراره على الرحيل عقب مشادته الشهيرة مع نجم الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا».

عباس قال: «طريقة تعامل شحاتة مع الزمالك غير لائقة، فالنادي ليس وكالة من غير بواب.. ولكنه نادي كبير كان وراء صناعة اسم حسن شحاتة، بل النادي أكبر من أنه يخبط على ترابيزة ويقول هذا آخر مران لي ويرحل هكذا».

رئيس القلعة البيضاء، تابع: «حاولت استرضائه بكل الوسائل حتى أنه رفض وساطة أولاده، والذين ذهبوا له خلال صلاة الجمعة ولكنه رفض، فهل يمكن أن أعمل على ترضيته بعد كل ذلك».

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع أحمد شوبير: «شحاتة اتهمني بغلق حنفية الأموال عن اللاعبين وهذا غير صحيح على الإطلاق، لأنه خلال اجتماعنا الأخير كنت أعرض عليه كشف المستحقات لكنه أزاحه بشكل مهين».

وعن مشكلته الشهيرة مع شيكابالا، قال عباس: «أقول للمعلم كيف تضع نفسك في نفس الكفة مع لاعب أصغر منك بكثير، اللاعب عاقبته مالياً وقمت بإعارته ماذا أفعل أكثر من ذلك أخرطه للوز ولا أذبحه».

رجل الأعمال المصري، أضاف: «حاولت أن أشرحله أن واقعة شيكابالا يوجد مثيل لها في مانشستر سيتي من خلال خناقة بالوتيلي مع مدربه مانشيني، لكنه رد بأن ذنب شيكابالا لا يغتفر.. وأقول له يا شحاتة كل الذنوب تغتفر إلا الشرك بالله».

وتابع: «اللاعب حاول الاعتذار للمعلم أكثر من مرة والشاهد على كلامي أحمد حسن ورغم ذلك رفض ولم يعجبه الأمر، ويجب أن أوضح أنني لم أطالب ببقاء اللاعب ولكنني قمت بإعارته».

وفي ختام تصريحاته، تهكم ممدوح عباس على شحاتة قائلاً: «نفينا شيكابالا لدبي زي أحمد عرابي لما ودوه جزيرة سيلان وبرضه معجبوش، أعمله إيه تاني أخرطه للوز عشان يتبسط، هي مصر هتجيب كام شيكابالا، شيكابالا ده فلتة من فلاتات كرة القدم».