جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبرز «5» مشكلات لعماد متعب منذ ارتباطه بيارا نعوم

الاحد 02 سبتمبر 2012 | 05:07 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
589
أبرز «5» مشكلات لعماد متعب منذ ارتباطه بيارا نعوم

بالرغم من أنه أحد أبرز المهاجمين المصريين في العشر سنوات الأخيرة، إلا أن عماد متعب، نجم النادي الأهلي، أصبح مستواه في تراجع مستمر منذ اقتران اسمه بيارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، حتى أنه أصبح مُتفرغاً لمشكلاتها والدفاع عنها.

ومن أبرز المشكلات التي واجهها مهاجم مصر الأول منذ ارتباطه بيارا:

متعب أصر على الاحتراف بداية موسم 2010/2011، رافضاً كل محاولات المسئولين بالنادي الأهلي لإثنائه على هذا القرار، وتعاقد مع نادي ستاندر لياج البلجيكي، إلا أنه وبدون أي مقدمات فسخ تعاقده بداعي وجود مشكلات في الخدمة العسكرية، وكاد أن يوقف بسبب هذه المشكلة.

وقيل وقتها أن السبب الحقيقي الذي دفع أصغر هدافي الدوري المصري، لفسخ تعاقده وهو رفض يارا للعيش خارج القاهرة.

عقب حل مشكلته مع النادي البلجيكي، حضر متعب مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري من المدرجات بصحبة صديقته يارا آنذاك، وأثناء محاولة أحد المصورين لتصويرهم، قام عماد بسبه والتطاول عليه، مما دفعه لتحرير محضر ضده، إلا أن الأزمة انتهت بعد تدخل بعض الشخصيات الرياضية وفي مقدمتهم أحمد شوبير.

حضور يارا نعوم للنادي الأهلي ومتابعتها للتدريبات من على دكة البدلاء، دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لتحذير اللاعب الدولي من تكرار حضورها، خوفاً من وقوع أي احتكاكات بينه وبين الجماهير، بالإضافة إلى أن قواعد القلعة الحمراء تمنع مثل هذه التصرفات.

صاحب الـ29 عام، حُرر ضده محضر بتهمتي البلطجة وإطلاق أعيرة نارية داخل المدينة، عقب اعتدائه على سائق أجرة قام بإغلاق الطريق أمام سيارة زوجته، مما دفعه لملاحقته وإيقافه، وحدثت بينهما مشادة كلامية دفعته لإطلاق نار في الهواء لإرهابه، إلا أن المشكلة انتهت بالتصالح.

وأخيراً المحضر الذي حرره قبل عدة أيام في قسم المعادي ضد سيدة مجهولة، لإرسالها رسائل على تليفونه المحمول تتضمن عبارات مسيئة وتشهير بسمعة زوجته ملكة جمال مصر السابقة.

عماد متعب ويارا نعوم
عماد متعب ويارا نعوم