جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. وائل كفوري: هذه هي نقطة ضعفي

الاربعاء 05 سبتمبر 2012 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
481
بالفيديو.. وائل كفوري: هذه هي نقطة ضعفي

لم يستبعد النجم اللبناني وائل كفوري خوضه لمجال السياسة، وقال ممازحاً: «إذا السياسة ماشية والفن واقف.. إيه، بفكر فيها مش رح قصّر، مش ماشية غير السياسة في هذا البلد».

النجم المرشح لتولي رئاسة اتحاد كرة السلة اللبناني شدد على تمسكه وتأييده للقانون، وأثنى على القانون الذي صدر في لبنان مؤخراً بمنع التدخين في الأماكن المغلقة العامة، في الوقت الذي لفت فيه إلى أهمية أن ترضي الحكومة اللبنانية شعبها بتوفير أساسيات الحياة من ماء وكهرباء ورفع المستوى الاقتصادي قبل فرض قوانين جديدة.

كفوري نفى وجود خلافات بينه وبين النجمة اللبنانية إليسا، مشيراً إلى أن امتناعه عن الغناء معها عندما دعته لمرافقتها على المسرح أثناء إحيائها حفلها في «أعياد بيروت» احتراماً لشخصها، وقال: «إليسا تعلم كم أحبها وأحترمها، دُعيت ولبيّت الدعوة واحترمت شخصها على المسرح وقلت لها: هذا حفلك ولا أريد أن يؤثر أي شيء على هذا المهرجان ولو بنسبة صغيرة، احترمتُ نجوميتها وهي غنت لي «عمري كلو»، وهي إليسا عمري كلو».

وعلى المستوى الشخصي، لم يغفل وائل في أحاديثه الأخيرة عن ذكر أي شئ يتعلق بابنته ميشيل، حيث قال في أحدث مقابله له إنها أصبحت تمثل نقطة ضعفه بجانب والدته بعد أن كانت والدته هي نقطة ضعفه الوحيدة.