جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني: هذا أكبر خطأ ارتكبته في حياتي

السبت 08 سبتمبر 2012 | 02:43 مساءً
القاهرة - Gololy
524
واين روني: هذا أكبر خطأ ارتكبته في حياتي

بالرغم من مرور عامين تقريباً على الواقعة، إلا أن الإنجليزي الدولي واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، يرى أن طلبه الرحيل عن ناديه كان أكبر خطأ ارتكبه في مسيرته الرياضية.

فتى الكرة الإنجليزية الذهبي، قال: «في سبتمبر 2010 أبعدني كاحلي عن الملاعب، شعرت بالإحباط من نفسي وأدائي وإصابتي وكل شيء حولي.. دخلت في سلسلة من المستويات السيئة لم استطع الخروج منها».

صاحب الـ26 عام، تابع لقناة «سكاي سبورتس»: «وعند هذا ارتكبت أكبر خطأ في مشواري الكروي، في أكتوبر أصدرت بياناً يتساءل علانية عن سعادتي في مانشستر يونايتد.. هل من الأفضل أن أرحل؟».

وأضاف: «كل شخص يثير ضجة، هناك مناقشات داخل يونايتد لتسوية الأمر والناس خارج يونايتد يطرحون أسئلتهم، لكن الأمر هو أنه لا أحد يعلم حقاً ماذا يحدث في حياتي، لا أحد منهم يعلم أين أقف في مشواري، إنهم لا يعلمون إلى أين يتجه تفكيري».

روني أردف: «الشخص الوحيد الذي يعلم حقاً ماذا يحدث هنا هو أنا لكن حتى أنا لست واثقا مما أريد، ثم قال المدرب كلمته، كنت مخطئاً، يونايتد يريد نفس ما أريده.. الألقاب والنجاح وأن أكون الأفضل».

يُذكر أن واين روني، كان قد طلب الرحيل عن المان يونايتد عام 2010، لأنه لا يتماشى مع طموحاته ولا يستطيع شراء لاعبين كبار، إلا أنه شعر بندم بعدها وجدد تعاقده لمدة خمس سنوات.