جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يعتزل محمد أبوتريكة أم يطرده الأهلي؟

السبت 08 سبتمبر 2012 | 03:27 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
227
هل يعتزل محمد أبوتريكة أم يطرده الأهلي؟

منذ الإعلان عن خبر اعتذار محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، عن المشاركة في مباراة السوبر أمام إنبي، والجميع لا يتحدث إلا عن هذا الخبر وتوابعه، بل هناك من أكد أن اللاعب ينوي الاعتزال بشكل نهائي.

ترددت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن اعتزال أبو تريكة كرة القدم بشكل رسمي سواء مع ناديه أو المنتخب المصري، وقال مصدر مقرب من اللاعب لعدد من المواقع الإلكترونية أنه سيتم الإعلان عن هذا الخبر عقب مباراة السوبر.

وأضاف: «سيكشف أبو تريكة في الوقت المناسب عن كافة الأمور التي جعلته يتخذ هذا القرار، بالإضافة إلى قرار عدم اللعب مع الأهلي في لقاء السوبر».

أبو تريكة كان قد اعتذر عن لعب مباراة السوبر، وقيل أن ذلك تضامناً منه مع الألتراس، إلا أن الناقد الرياضي علاء عزت صديقه المقرب، أكد أنه رفض المشاركة، خوفاً من تكرار مذبحة جديدة، خاصةً أن الألتراس ينوي اقتحام الملعب.

وبالرغم من تنفيذ اللاعب لما يُريده، إلا أن قائد المنتخب المصري في أولمبياد لندن، لم يحضر تدريبات اللاعبين المستبعدين، اليوم، مما يُثير التكهنات حول مستقبل اللاعب الكروي.

في السياق ذاته، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنهم سيوقعوا عقوبة مغلظة على اللاعب عقب مباراة السوبر، إلا أن هناك أنباء عن فسخ تعاقده مع النادي أو تجميده لفترة ليست بالقصيرة.

فهل يعلن أبو تريكة صاحب الـ33 عام اعتزاله أم يقوم مجلس إدارة القلعة الحمراء بطرده؟.