جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملابس البحر تُدخل صديقة الرئيس الفرنسي «فرانسوا هولاند» المحكمة

السبت 08 سبتمبر 2012 | 03:59 مساءً
القاهرة - Gololy
545
ملابس البحر تُدخل صديقة الرئيس الفرنسي «فرانسوا هولاند» المحكمة

أعلنت المحامية فاليري تريرفيلير، صديقة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، أنها تقاضي ثلاث مجلات للمشاهير، لانتهاك الخصوصية بعد نشرها صوراً للشريكين بملابس البحر.

مجلات كلوسر وفويسي وبابليك كانت قد وضعت على أغلفتها صوراً لفرانسوا وصديقته التًقطت حينما كانا في عطلة بمنتجع فورت برجانسون الرئاسي قبالة الساحل الجنوبي لفرنسا.

رئيس تحرير مجلة في.اس.دي قال إن مجلته التي نشرت الصور أيضاً أدينت بانتهاك الخصوصية، وغرمت بدفع مبلغ 2500 دولار لتريرفيلير، وهو مبلغ أقل من الذي طلبته السيدة الأولى وبلغ 30 ألف.

في المقابل، امتنعت فاليري، وفقاً لوكالة رويترز، عن مقاضاة مجلة «باري ماتش» حيث بقيت تعمل كصحفية بعد انتخاب هولاند، علماً أن المجلة المذكورة نشرت صوراً من العطلة نفسها، إلا أن السيدة الأولى عللت دوافعها بأن الصور كانت أكثر تحفظاً، ومن النقطة ذاتها تساءلت مجلة كلوسر: «هل يرجع سبب ملاحقة تريرفيلر للمجلات هو التعدي على حياتها الخاصة كما زعمت، أم أن السبب هو نجاحهم في تحقيق سبق صحفي على حساب مجلة «باري ماتش» إحدى أهم المجلات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير في فرنسا، والتي تعمل بها تريرفيلر صحفية منذ سنوات طويلة؟».

علاقة تريرفيلير بهولاند تعتبر خارج إطار الزوجية مصدر سحر في فرنسا، إلى درجة شكلت مادة دسمة أفضت إلى نشر 3 كتب عن علاقاتها المتوترة مع سيجولين رويال صديقة هولاند السابقة وأم أبنائه الأربعة.