جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على شخصية كريستيانو رونالدو من خلال توقيعه!

السبت 08 سبتمبر 2012 | 05:10 مساءً
القاهرة - Gololy
616
تعرف على شخصية كريستيانو رونالدو من خلال توقيعه!

في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بتصريحه الأخير، قامت شركة «جرافوكليك» المتخصصة في تحليل الشخصيات عن طريق خط اليد، بتحليل شخصية البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خلال توقيع الأوتوجراف الخاص به.

ألبيرتو أيسيان، مدير الشركة، أكد أن توقيع هداف نادي ريال مدريد الأسباني، تم تحليله من قبل مجموعة من الخبراء في مجال الأعمال ودراسة الخط والتدريب والاستشارات الإدارية والمواهب، وتبين من خلاله أنه يتمتع بطموح كبير للغاية وحافز للتفوق.

وأضاف أن خط رونالدو يميل إلى الأعلى، مما يُشير إلى طموح كبير للغاية وحافز للتفوق، حيث أنه يسعى بشكل دائم إلى النجاح على الصعيد المهني، كما أنه يرغب في كسب ود الناس والحصول على الأموال الضخمة.

أيسيان أشار إلى أنه لاحظ أن هناك سمة واضحة في الجانب الأيسر من توقيع النجم البرتغالي، وهي تدل على شعوره بالغضب عندما لا يفوز أو يسجل.

وتابع أن كريستيانو لا يُحب الحديث كثيراً حول حياته الشخصية، كما أنه يُناقش أموره المهنية في حالات الضرورة القصوى فقط، وهذا ما يظهر بوضوح من خلال الحروف الأولى لاسمه.

مدير الشركة أوضح أن هداف الريال لديه سمات أخرى، وهي أنه مهذب ويحب أن يُحاط بالناس، وأن يكون مركز الاهتمام، وهو ما يظهر من خلال علامة دائرة الضوء أعلى التوقيع.

وعن الاختلاف الكبير في حجم أحرف اسمه والتي تظهر في التوقيع، قال أيسيان أن هذا يدل على حب رونالدو الشديد للذات، بالإضافة إلى أنه حساس جداً تجاه آراء الآخرين.