جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإيقاف والغرامة وسحب شارة الكابتن للأبد.. عقاب الأهلي لمحمد أبو تريكة

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 | 12:04 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
1942
الإيقاف والغرامة وسحب شارة الكابتن للأبد.. عقاب الأهلي لمحمد أبو تريكة

قرر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة حسن حمدي، تغريم محمد أبو تريكة لاعب خط وسط الفريق نصف مليون جنيه، وإيقافه شهرين عن المشاركة مع الفريق، وحرمانه من شارة الكابتن مدى الحياة.

جاء ذلك القرار نظرا لرفض اللاعب المشاركة مع الفريق في مباراة السوبر أمام إنبي، التي أقيمت مساء أمس الأحد وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك تضامنا مع الأولتراس في موقفهم الرافض لعودة النشاط الكروي لحين القصاص من مرتكبي أحداث بورسعيد.

جدير بالذكر أن لجنة الكرة كانت قد قررت عرض أبو تريكة للبيع، إلا أنها تراجعت بعد دراسة الموقف مرة أخرى من جميع الأطراف ومناقشته مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى واستقروا على العقوبة بالإيقاف شهرين وعدم حمل شارة الكابتن مرة أخرى مع تغريمه نصف مليون جنيه.

من جانبه أعرب أبوتريكة، عن اعتذاره للنادى وزملائه بالفريق الأول وجماهير القلعة الحمراء، عقب الغرامة التى وقعت عليه من جانب الإدارة الحمراء، حيث تم تغريمه 500 ألف جنيه وإيقافه شهرين.

وقال، فى بيان نشره اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أؤكد على تقديرى واحترامى للنادى الأهلى، هذا الكيان الكبير، فإنى أؤكد على احترامى وتقبلى للعقوبات التى صدرت بحقى من قبل إدارة النادى، وأؤكد على تقبلها بصدر رحب، وأنتهز الفرصة لأجدد اعتذارى للجميع، إدارة، جهازا فنيا، ولاعبين، وأعضاء وجماهير نادينا الكبير عما بدر من جانبى، وهو ما حمل الجميع ضغوطا نفسية وعصبية كبيرتين قبل وأثناء وبعد مباراة كأس السوبر.

وتابع: "علما بأننى بادرت وقبل الإعلان عن العقوبات بالاتصال بأعضاء الجهاز الفنى وزملائى اللاعبين لتقديم الاعتذار الرسمى لهم عما سببته لهم من ضغوط كبيرة".