جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما القدرة السحرية التي يتمنى الأمير ويليام أن يمتلكها؟

الجمعة 14 سبتمبر 2012 | 04:40 مساءً
القاهرة - Gololy
393
ما القدرة السحرية التي يتمنى الأمير ويليام أن يمتلكها؟

في مستهل جولتهما التي تستمر تسعة أيام في آسيا والمحيط الهادي بمناسبة الذكرى الستين لتولي الملكة إليزابيث الثانية العرش، وصل الزوجان الأمير ويليام، المصنف ثانياً على العرش البريطاني، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون إلى سنغافورة، حيث كانت في استقبالهما حشود من الناس، ومن المعجبين بالعائلة المالكة البريطانية.

خلال زيارة للحدائق النباتية في المستعمرة البريطانية السابقة سألت فتاة من بين الحشود، الأمير ويليام ما هي القدرة السحرية التي يرغب في أن يتمتع بها فرد وليام: «أريد أن أكون خفياً»، ورداً على السؤال ذاته قالت زوجته دوقة كامبريدج: «اختار الشيء ذاته أيضاً»، مازحةً: «هكذا لن يتمكن وليام من الاقتراب مني من دون أن أراه».

الزوجان يمثلان في هذه الجولة الملكة إليزابيث الثانية، جدة الأمير ويليام، بمناسبة الاحتفالات الخاصة بيوبيلها الماسي، نظرا إلى سنها المتقدمة (86 عاماً) التي تمنعها من زيارة المستعمرات البريطانية السابقة الكثيرة.

هذه الجولة ستتيح للزوجين أيضا الاستعداد بشكل أفضل لخلافة العرش في المستقبل، إذ إن كيت ستلقي خطاباً رسمياً هو الأول لها في الخارج، في مركز للرعاية الملطفة في ماليزيا التي سيزورها الزوجان في جولتهما الآسيوية.

الأمير وزوجته سيستكملان جولتهما في دولتين صغيرتين في المحيط الهادي هما جزر سليمان وتوفالو حتى الأربعاء 19 سبتمبر.