جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل جديدة ومثيرة حول كواليس زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

الجمعة 14 سبتمبر 2012 | 01:02 مساءً
القاهرة - Gololy
3815
تفاصيل جديدة ومثيرة حول كواليس زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

على الرغم من مرور أيام قليلة على إعلان النجم المصري تامر حسني خبر زواجه من المغربية بسمة بوسيل، إلا أن معجبي نجم الجيل في العالم العربي لم يتوانوا لحظة في الكشف عن مزيد من التفاصيل الجديدة حول الزواج الذي أثار جدلاً كبيراً في الوسط الفني.

مصادر مقربة من تامر كشفت عن أن عقد قران نجم الجيل على بسمة بوسيل تم في فيلته بمنطقة حدائق الأهرام في وجود أربعة أشخاص من المقربين من العروسين، وقد حرص المطرب المصري على الغناء لزوجته ليلة زواجهما.

قصة حب الزوجين بدأت قبل عامين مع بدء انتشار شائعة ارتباطهما، والتي كان دائماً ما ينفيها تامر في أحاديثه، وعندما عرض تامر الزواج على بسمة، رفضت أسرة نجمة ستار أكاديمي، نظراً لانشغال بسمة بدراسة الطب.

الطريف أن ظروف تامر الأسرية تتشابه إلى حد كبير مع ظروف بسمة، حيث أنها تربت بين زوجين منفصلين، وقد تعرف عليها تامر عندما أحيا عدة حفلات في المغرب، ووجد أنها قريبة جداً من شخصيته، وتشعر به وتعرف ما يفكر فيه قبل أن ينطق به لسانه.

قرار تامر بالزواج من بسمة صدم الكثير من أصدقائه، إذ أنه كثيراً ما كان يصرح بأنه لن يتزوج إلا من خارج الوسط الفني، كما أنهم لم يتوقعوا أن يقع نجم الجيل في حب بسمة بهذه السرعة.

علاقة بسمة وتامر تطورت بشكل سريع خاصة بعدما ارتبطا بعلاقات عمل، حتى أنهما سجلا دويتو وهو «متسألنيش»، وهي الأغنية التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وعلى الرغم من إعلان قناة مزيكا المنتجة لها لبعض المقاطع من الكليب، إلا أنه لم يرى النور كاملاً نظراً للاتفاق الذي ارتبط به تامر مع المنتج محسن جابر بالتراجع عن عرضه لاحتوائه على مشاهد رومانسية كثيرة تجمع بين تامر وبسمة.

بعد إتمام زواجهما، اتفقت أسرتي بسمة وتامر على إخفاء الخبر لمدة شهرين، ولم يعلمه الأصدقاء والمقربين إلا قبل ثلاثة أشهر عندما رافقت بسمة زوجها في جولته الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي استمرت لشهر ونصف.

الغريب أن نجم الجيل هو من عرف بسمة على المنتج محسن جابر، والذي سجلت معه ألبوم بالفعل، ولكن أشار تامر في الفيديو الذي أعلن فيه خبر زواجه أنه قرر أن يبعد زوجته عن عالم الفن للتفرغ لحياتهما الزوجية، وبذلك ارتضت بسمة التنازل عن تحقيق حلم النجومية لعيون تامر الذي أكدت المصادر أنها «متيمة» به.