جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة... سيليفيو برلسكوني هو سر فضيحة صور كيت ميدلتون العارية

الاحد 16 سبتمبر 2012 | 07:27 مساءً
القاهرة- Gololy
2039
مفاجأة... سيليفيو برلسكوني هو سر فضيحة صور كيت ميدلتون العارية

يبدو أن الصور الفاضحة الخاصة بالأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام ولي العهد البريطاني، والتي نشرتها مجلة «كلوزر» مؤخراً، سوف تتسبب في حرج دبلوماسي بين بريطانيا وإيطاليا، حيث كشفت مصادر موثقة أن مجلتا «تشي» و«كلوزر» تخضعا لإدارة دار موندادوري للنشر، وهي جزء من الإمبراطورية الإعلامية المملوكة لرئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني وتترأسها ابنته مارينا.

ألفونسو سيجنوريني، رئيس تحرير مجلة تشي الإيطالية، كشف عن عزم المجلة إصدار عدد خاص قريباً تخصصه لصور كيت في تحدٍ لمخاطر مواجهة دعوى قضائية، كما أكد أن العدد الخاص سيحتوي على تحقيق صحفي في 26 صفحة يتضمن صورًا عارية الصدر للدوقة، بينها صور لم تنشر، التقطت لها أثناء قضائها عطلة مع الأمير وليام  بالجنوب الفرنسي.

وذكر سيجنوريني، في بيان أرسله عبر البريد الإلكتروني، أن هذا التحقيق يستحق عددًا خاصًا، فهو يظهر بشكل طبيعي للغاية مظاهر الحياة اليومية لزوجين شابين ومشهورين، تربطهما علاقة حب قوية جدًا، مضيفًا أن تعملنا مع ملوك بريطانيا في المستقبل سيجعل الأمر أكثر إثارة صحفياً بالطبع.

ويُظهر غلاف مجلة «تشي»، نشرته وسائل إعلام إيطالية بالفعل، صورة كبيرة لكيت وهي تجلس عارية الصدر فوق عنوان يقول «فضيحة في القصر..الملكة عارية».