جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علاقة أيتن عامر بفيفي عبده تتجاوز الحدود

الاثنين 17 سبتمبر 2012 | 01:21 مساءً
القاهرة - Gololy
4864
علاقة أيتن عامر بفيفي عبده تتجاوز الحدود

تجاوز ارتباط الممثلة المصرية الشابة أيتن عامر بالراقصة فيفي عبده الحدود الفنية والمشاركة في بطولات مسلسلات وأفلام ناجحة، بل بات الأمر وكأنها علاقة أم وصديقة بابنتها وصديقتها المفضلة أيضاً.

علاقة فيفي بأيتن أصبحت مثار حديث بين كل المحيطين بهما، وكانت بدايتها من اشتراك أيتن في بطولة مسلسل «كيد النسا1» مع النجمة فيفي عبده، وتوطدت العلاقة بينهما أكثر بتقديم الجزء الثاني من المسلسل والذي عرض رمضان الماضي.

أيتن أعربت عن مدى ارتباطها بفيفي عبده قائلة: «فيفى عبده لا تمثل لي فقط الفنانة، بل هي أم وصديقة حقيقية أشعر معها بجدعنة بنات البلد، وهي نموذج للطيبة وحسن النية»، وهو نفس الشعور الذي تحسه فيفي ناحية أيتن التي قالت عنها: «أيتن دى حبيبتي حبيبتي حبيبتى حبيبتى 5 حبيبتى.. فهي ابنتي ونور عيني وأرى فيها نفسي بحماسها وموهبتها، وأتوقع لها مستقبلاً باهراً».

أحد أبرز المشاهد التي أصبحت «عادية» في المكان الذي تتواجد فيه فيفي وأيتن هو عندما تدخل الأخيرة لتسلم على الأولى وتقبل يديها، حتى أن أيتن عندما حضرت فرح المطربة الشعبية أمينة مؤخراً فضلت الجلوس بجانب فيفي عبده طوال فترة الفرح، على أن تجلس بجوار شقيقتها وفاء عامر.