جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما سر اتهام مصطفي بكري لطوني خليفة بتجارة المخدرات

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 | 02:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
328
ما سر اتهام مصطفي بكري لطوني خليفة بتجارة المخدرات

في كواليس البرامج الفضائية دائما ما يحدث العديد من المفارقات والأحداث، ولكن يظل ما يحدث في طي الكتمان، حتي يأتي من يخرج تلك الأحداث الي النور ويكشف ما تحويه من أسرار استدعت من مسئولي تلك القنوات حجبها عن الجمهور والرأي العام .

وتأتي اهمية المشاهد الممنوع عرضها من كونها تتضمن العديد من الآراء ومن التصريحات والتي حال عرضها قد تتسبب في الكثير من اللغط والمشاكل لأصحابها و أيضا إزعاج فئة معينة أو شخصا ما قد يتضرر منها.

ومن تلك المواقف، ما حدث في كواليس برنامج "زمن الإخوان" والذي يقدمه الاعلامي طوني خليفة، وكانت مع الكاتب مصطفي بكري، أثناء تسجيل حلقته.

وذلك عندما سأله طوني عن سر صداقته بصدام حسين وعن الأموال الطائلة التي تقاضاها منه، وهنا قال له بكري إن معلوماته غير صحيحة، وسأله عن مصدره، فقال له طوني إن هذا منشور على الإنترنت، فقال بكري لطوني فجأة إذن دعنا نتحدث سوياً عن قضية المخدرات التي كنت متهماً رئيسياً بها، والقضية الأخلاقية التي ورد بها اسمك واسم زوجتك السيدة رانيا في بيروت.

وهنا ثار طوني وانزعج، وقال لبكري إن هذا غير صحيح وكلها شائعات، فرد عليه بكري قائلاً أنا أيضاً قرأتها على الإنترنت، وهنا قرر طوني حذف كل الأسئلة الخاصة بصدام حسين من الحلقة، وترضية مصطفى بكري.