جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سناء موزيان: نجوت من موت محقق

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 | 05:37 مساءً
القاهرة - Gololy
452
سناء موزيان: نجوت من موت محقق

وصفت الفنانة المغربية سناء موزيان ما تعرضت له من أزمة صحية مؤخراً بالموت المحقق، لافته إلى أن حالتها الصحية قد تحسنت عن السابق.

سناء التي فوجئت بانتفاخ وجهها روت ما تعرضت له قائلة: «تعرضت لنزلة برد شديدة بمجرد انتهائي من تصوير دوري في المسلسل المغربي «الحياني» لكني قررت السفر إلى لندن بصحبة أسرتي لقضاء أجازة العيد هناك».

وتابعت: «هناك حدث تحور لفيروس البرد الموجود بجسمي إلى كحة شبيهة بمرض الربو وعلى الفور قررت إجراء بعض الفحوصات الطبية في لندن»، وأضافت: «توجهت لعيادة طبيب انجليزي الذي كتب لي مضادا حيويا نصحني بتعاطيه لمدة أسبوع إلا أن الدواء لم يحقق أي تحسن، فكتب لي دواء آخر حيث فوجئت بعد يومين بعدم قدرتي على التنفس مما استدعى سرعة نقلي إلى المستشفى».

موزيان اكتشفت في المستشفى أن هذا الدواء له آثار جانبية تحدث لشخص من كل ألف شخص، لتكون هي هذا الشخص الذي تصيبه تلك الآثار والمتمثلة في حدوث طفح جلدي وكحة وصعوبة في البلع والتنفس وكذلك تورم في الفم واليدين والعينين والوجه واللسان.

بطلة فيلم «الباحثات عن الحرية» أشارت إلى أن حالتها الصحية في تحسن الآن بعدما تخلصت من 80% من الانتفاخ الذي أصابها، وتوجهت بالشكر لكل زملائها من الفنانين والإعلاميين الذين وقفوا بجانبها في أزمتها.

سناء موزيان
سناء موزيان