جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجلة دنمركية تعلن نيتها نشر صور كيت ميدلتون العارية

الجمعة 21 سبتمبر 2012 | 04:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
410
مجلة دنمركية تعلن نيتها نشر صور كيت ميدلتون العارية

في الوقت الذي فازت فيه دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دعوتها القضائية أمام مجلة كلوز الفرنسية التي نشرت صور عارية الصدر لها، لم تعر باقي المجلات والصحف العالمية ردة الفعل الغاضبة من العائلة المالكة البريطانية من نشر هذه الصور، وأعلنت عدة مجلات نيتها نشر الصور الفاضحة لميدلتون.

فبعد أن نشرت المجلة الفرنسية صور كيت عاري الصدر، وكذلك الإيطالية، أعلنت صحيفة «كوبنهاجن بوست» الدنمركية عن رئيس تحريرها، كيم هينينجسون، قوله في بيان، إن الصحيفة ستكون أول وسيلة إعلامية دنمركية تنشر صوراً عارية الصدر لدوقة كمبريدج.

هينينجسون برر رغبته في الإقبال على هذه الخطوة في بيانه قائلاً: «قراءنا يحبّون متابعة مستجدات المشاهير وأفراد العائلة المالكة، ويتطلّعون دائماً لمزيد من الأخبار التي تسهم في تقريبهم منهم».

وأضاف: «من طبيعة مجلتنا ترفيه قرائنا وإشباع فضولهم»، وتابع: «أننا في الصحيفة نهتّم بشكل كبير عندما تظهر الدوقة والمكلة المستقبلية لإنجلترا عارية الصدر، أو عندما تكشف هذه الأخيرة طوعياً عن نهديها بالقرب من طريق عام».

يُذكر أن مجلتا «كلوزر» الفرنسية، و«تشي» الإيطالية، بالإضافة إلى دورية أيرلندية، نشرت صور الدوقة التي التقطها مصور من مسافة بعيدة وهي عارية الصدر، خلال قضاء عطلة مع زوجها في قلعة فرنسية يملكها أحد أقربائه.