جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالمنعم فؤاد لإبراهيم عيسى: ثكلتك أمك

السبت 22 سبتمبر 2012 | 03:52 مساءً
القاهرة- Gololy
771
عبدالمنعم فؤاد لإبراهيم عيسى: ثكلتك أمك

شن الدكتور عبدالمنعم فؤاد من رجال الأزهر، هجوماً حاداً على الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ووصفه بأنه «مجرم كاذب»، وذلك لسخرية الأخير من المسلمين، على حد قولة.

فؤاد قال خلال حديثه عبر برنامجه «شبهات وردود» المذاع على فضائية«الخليجية»: «أنت تسخر من المسلمين فهل تستطيع أن تسخر من أجراس الكنيسة... من الذي يساندك في هذا.... إنه إبليس»، وتابع:« ثكلتك أمك يا إبراهيم ... ايللي زيك مش عاوز قرآن، لا عاوز يامه القمر على الباب».

فؤاد أضاف:« إن عيسى يستخف بالسيرة النبوية وشعائر الإسلام، مشيراً إلى أنه يظن أن قفشاته وكلماته تضحك المجتمع وهي ليست كذلك، مؤكداً: إن المشكلة ليست في الغرب ولكن في المسلمين، وإذا ظلت هذه النماذج تظهر في الفضائيات وتوزع سكاكينها وكلماتها القذرة على دين الله فلن ينتصر الإسلام أبداً»، على حد قوله.

يذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى قد تهكم في حلقة من حلقات برنامجه « إبراهيم والناس» على استخدام الميكرفون في الأذان قائلاً:« إن الميكرفون ليس من الإسلام»، كما انتقد أيضاً إنصراف المسلمين إلي تلاوة القرآن الكريم في العشر الأواخر من رمضان، مما يؤدي إلى قلة نسبة مبيعات الجرائد في هذه الأيام.