جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الناشط يرد على نجل مرسي: احنا أصحاب يا خروف

الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 | 02:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
461
الناشط يرد على نجل مرسي: احنا أصحاب يا خروف

بعد سب عمر محمد مرسي، نجل الرئيس، لأحد المعارضين، ويُدعى أحمد فؤاد، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،بوصفه«بغلاً»، أكد الناشط فؤاد أنه لن يقاضي نجل الرئيس لأنه طالب في الثانوية العامة، ولن يشغل وقته بالرد علي ما قاله عمر نجل مرسي.

فؤاد اعتبر أن الأمر قد انتهى، وأنه لم يرتكب أي خطأ من الأساس حتي يسبه نجل الرئيس، مضيفًا عبر صفحته الشخصية على فيس بوك:« كل ما حدث أني وجدت شعبية الرئيس تنخفض بشدة بعد تصريحاته الأخيرة، ولذلك حاولت أن ألفت نظر عمر لهذا، و لكني و جدت رد عمر بهذا اللفظ «يا بغل»، فأنا مجرد صديق لعمر من قبل أن يصبح والده رئيسًا للبلاد».

ورداً على طلبات مقاضاة نجل مرسي قال فؤاد «ما هو خروف عشان كده مردتش عليه»، ثم مازحاً «يعني إيه اتشتم من ابن مرسي و يجيلي 200 طلب صداقة».

وسادت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعية فيسبوك وتويتر، بسبب هجوم عمر على التيارات والحركات السياسية المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين، واستنكر رواد الموقع سبّ عمر لصاحب التعليق، مشيرين أن أبناء الرئيس السابق، جمال وعلاء مبارك، لم يجرؤا علي سبّ أحد من المعارضين خلال فترة وجود والدهم في الحكم، قائلين: «ابن محمد مرسي يصف أحد المصريين بالبغل،ونعم التربية، ده جمال مبارك عمره ما عملها».

نجل محمد مرسي
نجل محمد مرسي