جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نشوى مصطفى صحفية

الاربعاء 26 سبتمبر 2012 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
299
نشوى مصطفى صحفية

يبدو أن الممثلة المصرية نشوى مصطفى قررت «تأمين» مهنة أخرى لنفسها بعد المخاوف التي أثارها البعض على الفن نتيجة وصول أصحاب التيارات الإسلامية للحكم في مصر، وذلك بالاتجاه للعمل الصحفي.

نشوى بالفعل أجرت أول حوار صحفي مع الفنان المصري محسن محي الدين، ومن المقرر أن يُنشر في العدد الأول من مجلة «7 أيام»، وقد تشجعت الممثلة المصرية للعمل الصحفي المحترف بناء على نصائح الإعلامي الدكتور ياسر أيوب، الذي أثنى على قدرتها على الكتابة الصحفية، بعد قراءته لبعض خواطرها التي نالت إعجابه من حيث الصياغة والترتيب.

الممثلة المصرية أبدت تحمسها للعمل الصحفي، وأعربت عن سعادتها بهذه التجربة قائلة: «عشقت التجربة الصحفية، وتحمست لها جدا، مع أن الأمر ليس سهلا، والمسألة تحتاج إلى تركيز، ولأسلوب بسيط في الكتابة، لكن الأمر معي مختلف كثيرا، لأني سأعمل دون تجهيز أسئلة لمصدري، وحواراتي الصحفية ستكون من القلب، وكأنها جلسة ودية أنقل تفاصيلها على الورق».

طموحات نشوى في المجال الإعلامي قد تكون مساوية لآمالها في التمثيل، وهذا ما أوضحته بقولها: «أتمنى أن يوفقني الله، واستمر في العمل في هذه التجربة الجميلة، وأن أصل لما وصل إليه كبار الصحفيين ورواد المهنة، ومنهم عماد الدين أديب الذي احترمه كثيرا، وأعجب بخبطاته الصحفية، وأضافت ضاحكة: «سأنافسه في المستقبل».