جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالأرقام.. بيرين سآت تحتفظ بصدارة أجور نجمات تركيا

الخميس 27 سبتمبر 2012 | 11:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
654
بالأرقام.. بيرين سآت تحتفظ بصدارة أجور نجمات تركيا

يبدو أن انتعاش الدراما التركية وانتشارها في الوطن العربي انعكست على أجور أبطالها، حيث تضاعفت أجور الممثلين التركيين بشكل سريع في وقت قصير.

الفنانة التركية بيرين سآت الشهيرة في الوطن العربي بـ«فاطمة أو سمر» احتفظت بصدارة أجور نجمات تركيا، حيث تقاضت في المسلسل الشهير «العشق الممنوع»، وكان  79 حلقة، 16.700ألف دولار أمريكي للحلقة الواحدة.

أما في مسلسل «فاطمة» وكان 80 حلقة ارتفع سعرها وأصبحت تتقاضى 28 ألف دولار أمريكي للحلقة الواحدة، والمعروف عن الممثلة أنها تستثمر أموالها في العقارات.

الممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بـ«لميس» شاركت في ثلاث مسلسلات متتالية هي «سنوات الضياع 2004»، ثم «عاصي2007»، ثم «بائعة الورد2010 ، وقد تقاضت عن آخرها حوالي 16.700 ألف دولار للحلقة الواحدة.

توبا التي أنجبت توأم مؤخراً وخسرت بسبب تفرغها لحملها أكثر من 400 ألف دولار أمريكي، تستثمر أموالها في شركات الكترونية وشركة تصنيع طائفة واسعة من «الموازين»، وآلات الوزن المختلفة.

وبحسب تقرير صحيفة حرييت التركية، تقاضت الممثلة التركية الشابة هزال كيا الشهيرة بـ«نهال» في «العشق الممنوع»، 5.600 ألف دولار أمريكي للحلقة الواحدة، ليرتفع أجرها في مسلسل «سميتك فريحة»، وكان 66 حلقة إلى 11ألف دولار أمريكي للحلقة الواحدة.

حاليا وهي في سن 22 من عمرها، تتقاضى نهال 16.700ألف دولار أمريكي في الحلقة الواحد من المسلسل الذي تصوره بعنوان «الصيف الأخير للبلقان».