جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانسوا هولاند يرفع شعار «الجُبن سيد الأخلاق»

الجمعة 28 سبتمبر 2012 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
514
فرانسوا هولاند يرفع شعار «الجُبن سيد الأخلاق»

كشفت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية النقاب، عن أن الرئيس الفرنسي الاشتراكي، فرنسوا هولاند، انطبق عليه مؤخراً مثل «الجُبن سيد الأخلاق»، وذلك عندما تفادى لقاء صديقته السابقة وأم أولاده الأربعة «سيجولين روايال»، تفادياً لغضب صديقته سيدة فرنسا الأولى، الصحفية «فاليري تريرفيلر».

هولاند، بحسب الصحيفة، عندما اقترب من «سيجولين»، فضّل العودة من حيث أتى متظاهراً بأنه لم يرها، حتى لا يضطر لمصافحتها أو التحدث معها، لإدراكه مدى سوء العلاقة القائمة بينها وبين صديقته الجديدة «تريرفيلر».

وعندما لاحظ الصحفيون تفادي هولاند لقاء «روايال»، سألها بعضهم: «هل تعتزمين تحية رئيس الجمهورية لو التقيتم سوياً؟»، فأجابت: «لسنا هنا بصدد اتخاذ مواقف استعراضية، فلو سمح لي البروتوكول بذلك فسوف أفعل».

العلاقة بين الصديقة السابقة والصديقة الحالية للرئيس هولاند تشهد توتراً كبيراً، خاصة بعد أن أيدت «تريرفيلر» على حسابها بتويتر، منافس «روايال» في الانتخابات التشريعية الأخيرة، رداً على محاولاتها السابقة بتدمير مستقبلها الصحفي، عندما لاحظت اهتمام هولاند بها منذ 15 عاماً.

وجدير بالذكر أن هولاند لم يتزوج «روايال»، المرشحة الاشتراكية السابقة للانتخابات الفرنسية لعام 2007، رغم أنه رُزق منها بأربعة أبناء، وهو ما يؤكد بكل وضوح أنه لن يتزوج أيضاً «تريرفيلر» التي من الصعب أن يرزق منها بأولاد بعد أن اقتربت من عامها الثامن والأربعين.