جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميار الببلاوي تعود للسينما بشخصية حفصة زوجة الرسول

السبت 29 سبتمبر 2012 | 01:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
697
ميار الببلاوي تعود للسينما بشخصية حفصة زوجة الرسول

بعد غياب سنوات طويلة تعود الممثلة ميار الببلاوي للسينما مرة أخرى بفيلم الوداع، والذي يرصد اليوم الأخير في حياة الرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم.

ميار قالت: إنها ستقدم من خلال الفيلم واحدة من أمهات المؤمنين، وهي شخصية السيدة حفصة أم المؤمنين، وهي ابنة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وزوجة الرسول عليه الصلاة والسلام، ويرصد العمل اليوم الأخير في حياة نبي الإسلام، والأحداث التي وقعت يوم مماته، لذا تم إطلاق اسم "الوداع" على الفيلم.

وأضافت أن هذا العمل سيكون بمثابة رد قوى وعنيف على من حاولوا الإساءة إلى سيدنا محمد، أشرف خلق الله على الأرض، ونقول من خلاله إنه كان رسولاً فوق الشبهات، لذا فقد انحصرت الترشيحات للأدوار في ممثلين لم يقدموا أي أعمال من قبل، أو لم يقدموا أي مشاهد غير لائقة أو مخجلة، وذلك حتى يظل فيلم "الوداع" منزهاً، ويُحفر في التاريخ بالشخصيات التي شاركت فيه، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يتم البدء في تصوير الفيلم الأسبوع الماضي إلا أن هناك بعض الترتيبات التي يلزم القيام بها، لذا فمن المحتمل أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أسبوعين من الآن.

يشارك في فيلم «الوداع» الفنانة المعتزلة مي عبد النبي ورانيا محمود ياسين ومحمود مسعود، وآخرون أبدوا استعدادهم للمشاركة، ويقوم بإخراج الفيلم أحمد إسماعيل.