جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساعات الرعب لتوفيق عكاشة بعد القبض عليه في قسم الشرطة

الاثنين 01 أكتوبر 2012 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
421
ساعات الرعب لتوفيق عكاشة بعد القبض عليه في قسم الشرطة

لم يتخيل أن يتم القبض عليه واحتجازه لعدة ساعات في قسم الشرطة بهذه الطريقة السهلة وذلك تنفيذا لعدة أحكام صدرت ضده غيابيا، إنه الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة، الذي أوقفته الشرطة بسبب صدور أحكام غيابية ضده بالحبس في قضايا تتعلق بإصدار شيكات من دون رصيد وسرقة تيار كهربائي، وتبديد عفش الزوجية.

مصدر أمني قال إنه تم اعتقال توفيق عكاشة عندما ذهب إلى قسم شرطة حي مدينة نصر، حيث يقطن للاستفسار عما إذا كانت هناك أحكام غيابية صدرت ضده، فتم إبلاغه بصدور حكمين بحبسه 6 أشهر في قضيتي شيك بدون رصيد، وبحبسه شهراً في قضيتين أخريين تتعلقان بسرقة تيار كهربائي.

المصدر أضاف أنه عقب علم عكاشة بالأحكام الصادرة ضده حاول أن يصنع نوعًا من الفوضى بالقسم، لكن تمت السيطرة على الموقف، واستغاث بالحركات السياسية والأحزاب لإنقاذه، لافتًا إلى أن جميع الأحكام الصادرة ضد عكاشة جزئية، وسيتم عرضه على نيابة مدينة نصر لعمل معارضة فيها.

لكن بعد عدة ساعات تم إخلاء سبيله من ديوان القسم عقب قيام محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعمل معارضة في الخمس أحكام قضائية الصادرة ضده.

المصدر الأمني ذكر أيضاً أن القضايا التي قام عكاشة بعمل معارضة فيها هي القضية رقم 13968 لسنة 2011 جنح مدينة نصر "بلاغ كاذب" وصادر فيهما حكما، 6 أشهر غيابي وكفالة 1000 جنيه، والقضية رقم 2442 لسنة 2005 جنح النزهة "سرقة تيار كهربائي" وصادر فيها حكم بشهر حبس، والقضية رقم 19684 لسنة 2008 جنح النزهة "سرقة تيار كهربائي" والحكم الصادر فيها شهر حبس، والقضية رقم 9936 لسنة 2011 جنح أكتوبر "شيك" وحصل فيها على حكم 6 أشهر حبس غيابي وكفالة 100 جنيه، والقضية رقم 7092 لسنة 2010 جنح أكتوبر "شيك" وحصل فيها على حكم قضائي لمدة سنة حبس غيابى وكفالة 100 جنيه.