جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شفيق يكشف عن مقابلاته السرية مع قيادات النور

الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 | 12:23 مساءً
القاهرة - Gololy
364
أحمد شفيق يكشف عن مقابلاته السرية مع قيادات النور

شن المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق، هجوماً حاداً على الداعية الإسلامي صفوت حجازي، واتهمه بزرع الفتن بين صفوف الشعب المصري بعد نقد حجازي للقاء جمع بين الفريق شفيق، والشيخ ياسر برهامي، وعبد المنعم الشحات، وأشرف ثابت، المحسوبين علي التيارات الإسلامية، وذلك قبل نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة.

شفيق قال عن تفاصيل مقابلته بالثلاثي خلال اتصال هاتفي ببرنامج «القاهرة اليوم»: «مقابلتي بالشيخ برهامي وعبد الله الشحات وأشرف ثابت كانت مقابله ودية جدًا تناولنا فيها ظروف الدولة بصفه عامه، وأفضل ما استنتجته من هذه المقابلة هو أنه بقليل من التفاهم من الممكن أن يتلاقى المختلفون»، مضيفاً أنه سأل الثلاثي قبل المقابلة في اتصال هاتفي لترتيب اللقاء عن إمكانية أن يصوتوا لصالحه في انتخابات الرئاسة السابقة غير أنهم اعتذروا عن ذلك.

وأضاف أن عماد عبد الغفور رئيس حزب النور، عرض عليه التوصل لاتفاقات سياسية بعد نتائج الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه زاره في منزله بعد إلغاء قانون العزل وجلس مع عائلته دون أن يتمكن هو من لقاءه.

وعن لقائه بحسن مالك رجل الأعمال الإخواني، قال شفيق: «لم نتحدث إطلاقا خلال لقائي بمالك في مصالح سياسية، ومن الممكن اعتبار اللقاء زيارة مجامله كان مكانها بمنزلي».