جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بودي جارد «السكارى» يتحدث عن ليونيل ميسي.. ماذا قال؟

الخميس 11 أكتوبر 2012 | 12:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
1042
بودي جارد «السكارى» يتحدث عن ليونيل ميسي.. ماذا قال؟

كشف داني الروخو، البودي جارد الشخصي السابق لعدد من لاعبي برشلونة الأسباني من 2006 حتى 2010، العديد من الجوانب الشخصية للأرجنتيني ليونيل ميسي.

الحارس الذي تعاقد معه العملاق الكتالوني، لإحضار اللاعبين السكارى من الملاهي الليلية، أشار إلى أنه تولى حراسة ميسي لمدة عامين كاملين، كان خلالهما انطوائي ومنعزل عن المجتمع المحيط به حتى العامين الأخيرين.

وأضاف: «ميسي فتى متواضع للغاية، حين كنا نتناول الطعام كان يجلس إلى جواري، فكنت أحكي له عن حياتي الشخصية، لكنه لم يكن يحكي شيئاً لأنه لم يحظى بحياة اجتماعية، لم يكن يعرف شيء في الحياة سوى التدريب ولعب الكرة، كما أن النادي كان يمنعه من الخروج مع الفتيات».

البودي جارد المُلقب بـ«المليونير، تابع: «تركت العمل منذ عامين في برشلونة، لكن منذ عام ذهبت لمشاهدة إحدى مبارياته مع صديق لي، ورأيت ميسي من بعيد وهو في حال مختلف، فقد أصبح أكثر جرأة وإقبالاً على الحياة وكان يرافق فتاتين مثيرتين».

داني أضاف لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أضاف: «عندما رآني ميسي استقبلني بحفاوة، وعرفت بعد ذلك أن إحدى الفتاتين كانت رفيقته العاطفية أنتونيلا  والأخرى رفيقة اللاعب خافيير ماسكيرانو، وتوجهنا جميعاً لتناول العشاء».

وفي ختام تصريحاته، أكد بودي جارد لاعبي البارسا السابق، أن ميسي متواضع للغاية، مُبرراً ذلك بقيادته السيارة بنفسه والسماح له بالجلوس في الخلف.

ميسي
ميسي