جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

Gololy ينشر خريطة دراما 2013

السبت 13 أكتوبر 2012 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
343
Gololy ينشر خريطة دراما 2013

على الرغم من أنه لم يمر سوي عدة أسابيع على الانتهاء من موسم الدراما الرمضانية إلا أن منتجي الدراما بدأوا في حجز النجوم للقيام بأعمالهم الجديدة والتي جاري الاستعدادات لها ليتم عرضها في رمضان 2013.

بعض النجوم أعلنوا عن تمسكهم بفريق العمل الذين شاركوهم في أعمالهم التي تم عرضها في رمضان الماضي منهم الفنانة غادة عبد الرازق التي أعلنت تمسكها بفريق (مع سبق الإصرار) وبالفعل قامت بعرض هذا الأمر علي الشركة المنتجة والتي أبدت موافقة مبدئية على رغبة غادة والتي اقترحت أيضا عمل جزء ثاني لنفس المسلسل.

أيضا الفنان السوري جمال سليمان فقد تمسك بالفنانة حورية فرغلي التي لعبت دور البطولة أمامه في مسلسل سيدنا السيد لتقوم بالبطولة أيضا في مسلسله الجديد الذي اتفق عليه مع المنتج جمال العدل والذي وافق علي ذلك

وتمسكت الفنانة فيفي عبده بفريق عمل الجزء الثاني من كيد النسا والتي أعلنت عن مشاركتها في إنتاج جزء ثالث لنفس المسلسل.

وسيشهد موسم الدراما لرمضان 2013 عودة الفنانة شريهان إلى التمثيل مرة أخرى بمسلسل دموع السندريللا والتي ستقوم بإخراجه ساندرا نشأت وقد وافقت الفنانة شريهان على هذا العمل منذ عام تقريبا ولكنه تأجل لأكثر من مرة لأسباب مختلفة.

وسيتم استكمال مسلسل حفيد عز الذي يلعب بطولته النجم أشرف عبد الباقي والذي بدأ تصويره قبل رمضان الماضي ولكن توقف تصويره لأسباب إنتاجية وسيتم عرضه في موسم 2013.

من ناحيته وافق الفنان صلاح السعدني على بطولة مسلسل (شرق النخيل) وهي رواية للأديب بهاء طاهر ويجري الآن اختيار المخرج من بين ثلاثة مخرجين رشحهم المخرج عادل حسني وهم الخرج محمد راضي وخالد مرعي ومحمد علي.

أما المنتج محمد العدل فقد اتفق مع الفنانة بسمة على بطولة مسلسل قام بكتابته يتحدث عن ثورة يناير ولم يستقر علي اسمه حتي الآن ولكنه سيبدأ في عمل الجلسات والتحضير خلال شهر ديسمبر المقبل عقب الانتهاء من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. بينما وافقت الفنانة إلهام شاهين على بطولة مسلسل (امرأة من زمن الهوانم ) كتابة مني نور الدين.

ويستعد الفنان يحيى الفخراني لعقد جلسات التحضير لمسلسل بواقي صالح الذي تم تأجيله من العام الماضي بسبب مشاركته ابنه مسلسل الخواجة عبد القادر وسيتم البدا في تصوير المسلسل مع بداية شهر يناير 2013 القادم وستقوم شركة الجابري بإنتاج المسلسل.

وأعلنت شركة قنوات بانوراما دراما عن إنتاجها الجزء الثاني من مسلسل الحارة الذي تم عرضه في رمضان 2011 بنفس فريق عمل الجزء الأول.

أما الفنانة سميرة أحمد والتي تفاضل الآن بين عملين تقوم بقراءتها وهما ماما في البرلمان والذي كان من المفترض أن تقوم بتصويره العام الماضي ولكنه تأجل بسبب الثورة وأحداثها والعمل الثاني أجنحة الفراشات والذي من المتوقع أن تقوم بتصويره هذا العام لإعجابها الشديد به وهو من تأليف الكاتب محمد سلماوي وقد اتفقت على شرائه بشكل نهائي.

وقد قرر المنتج جمال العدل تصوير مسلسل تحت السيطرة وهو المشروع المؤجل من العام الماضي والذي تم الاتفاق مع الفنانة التونسية هند صبري والفنان سامي العدل والفنان محمود حميدة علي القيام ببطولته وسيقوم بإخراجه نادر جلال.

والجديد في موسم دراما رمضان 2013 دخول المخرجة إيناس الدغيدي في منافسته لأول مرة حيث تقوم بالبحث عن جهة منتجة لتصوير مسلسل بعنوان (عصر الحريم) والمأخوذ من رواية باسم( قوت القلوب الدمرداشية) وهو اسم مؤلفة الرواية أيضا وكتب السيناريو مصطفي محرم وتدور أحداثه من أول فترة حكم الخديوي إسماعيل وحتى نهاية حكم الخديوي عباس وأجلت إيناس الدغيدي ترشيح النجوم حتي العثور علي منتج للمسلسل.