جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل صفعة سي إم بانك لمكمان وما بعدها

الاثنين 15 أكتوبر 2012 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
503
تفاصيل صفعة سي إم بانك لمكمان وما بعدها

في تصرف غريب منه، قام المصارع الأمريكي سي إم بانك، بطل الـWWE الحالي، بصفع فينس مكمان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، على وجهه، مُطالباً إياه بالاحترام.

مكمان بدأ عرض الـRAW الذي أُقيم فجر اليوم، قبل أن يُقاطعه بانك ويُطالب من الجميع احترامه، لأنه الأفضل في العالم واستطاع الاحتفاظ بحزام الاتحاد لأكثر من 300 يوم، ولكن فينس أكد له أن الجمهور هو السبب الرئيسي في نجاح الـWWE، وغير مجبر على احترامه.

بطل الـWWE، أعرب عن استيائه من كلام مكمان، وقال: «عدم احترام الإدارة والجمهور لبانك يعتبر صفعة على وجهي.. لذلك فأنا لن أقبل ذلك وسوف أرد على هذه الصفعة»، ثم قام بصفع فينس على وجهه أمام الجمهور وغادر الحلبة.

رئيس مجلس إدارة الاتحاد، نادى على بانك وقال له أنه سوف يفصله من WWE إذا لم يقبل مواجهته في مباراة حالاً، فوافق، وكان التفوق لمكمان طوال المباراة، بالرغم من فارق العمر بينهما، قبل أن يضربه تحت الحزام.

وبعد ذلك حاول تنفيذ ضربته القاضية، إلا أنه تفاجأ بدخول رايباك إلى الحلبة فهرب، ثم ظهر جون سينا وأعاده إلى الحلبة، وقام الوحش رايباك بضربه.

وفي النهاية خيره مكمان بانك بين مواجهة جون سينا أو رايباك في عرض «هيل إن ذا سيل»، المقرر إقامته أواخر الشهر الحالي، وإذا لم يُقرر خلال الأسبوع المقبل سوف يُقرر هو بنفسه.