جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال إيكر كاسياس في رسالته على الـ«فيس بوك»؟

الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 | 03:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
483
ماذا قال إيكر كاسياس في رسالته على الـ«فيس بوك»؟

قرر  إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد الأسباني، الرد على الاتهامات التي طالته مؤخراً، وأبرزها وجود خلافات مع مدربه جوزيه مورينيو وزميله كريستيانو رونالدو، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

كاسياس قال: «خلال الأشهر القليلة الماضية وجدت نفسي مرتبطاً بالكثير من الموضوعات دون رغبة مني، وحان وقت الرد عليها.. إذا كنت لم أحتفل بهدف ما، فهذا لأنني كنت حينها مستاء من دخول هدف في مرماي».

وأضاف: «فالجميع يعرف أنني أشعر بضيق كبير حينما يسكن هدف في شباكي، وإذا كنت في يوم من الأيام لم أدعم كريستيانو رونالدو.. فليعلم الجميع أنني من أكثر المعجبين بطريقة لعبه».

وعن ترسيبه لأخبار الفريق، قال: «إذا كان البعض يقول إنني العصفورة التي تسرب أخبار الفريق، فبعد 13 عاماً قضيتها داخل جدران أكبر ناد في العالم، أعتقد أن هذا أمر ليس من المعقول قوله، أعرف كل من الصحافة الرياضية، ولكن من قال عني هذه الأشياء ليس سوى استغلالي».

حارس الماتادور الأسباني، تابع: «وبالنسبة لموضوع احترام مورينيو، فأقول إذا كان هناك شخص أحترمه فوق الجميع فهو مدربي الذي أعاد الفريق مجدداً لطريق النجاحات».

وفي ختام رسالته قال: «وماذا أيضا؟.. نعم حسناً، هذا أمر طريف يقولون إن علم أسبانيا معلق على واجهة منزلي، ولكنها واجهة منزل جاري، في النهاية أتمنى أن تسير كل الأشياء في المجال الرياضي بصورة جيدة، هذا هو ما أتمناه».