جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من حصل على قميص كريستيانو رونالدو في مباراته المائة؟

الجمعة 19 أكتوبر 2012 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
724
من حصل على قميص كريستيانو رونالدو في مباراته المائة؟

دائماً ما يتسابق اللاعبون للحصول على قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب أي مباراة يلعبوها ضده، ولكن الجديد هذه المرة أن اللاعب الشاب أوليفر نوروود، اتفق مع نجم الريال قبل المباراة للحصول على قميصه.

المدافع المخضرم ريو فرديناند، كان قد نجح في إقناع زميله السابق بمانشستر يونايتد بإهداء قميصه، الذي شارك به مباراته الدولية المائة أمام أيرلندا الشمالية، إلى نوروود أحد لاعبي اليونايتد السابقين.

اللاعب الأيرلندي، روى تفاصيل كيفية وصوله لريو، وقال أن مدير أعماله هو نفس مدير أعمال فرديناند، وقد طلب من الأخير قبل مواجهة المنتخبين في تصفيات كأس العالم، أن يُخبر رونالدو بأنه يريد قميصه الذي سيلعب به المباراة.

أوليفر أضاف قال لصحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية: «قبل المباراة توجهت لرونالدو وعرفته بنفسي، وعلى الفور قال لي لا تقلق القميص لك، لقد أخبرني ريو بذلك».

وتابع: «عقب المباراة رونالدو كان حزيناً بسبب النتيجة، لكنه أوفى بوعده، بالرغم من أنه كان أكثر من لاعب في منتخب بلادي يريد القميص، لكنه ذهب لي وصافحني وأهداني القميص».

وفي ختام تصريحاته، قال: «لقد كانت ليلة سعيدة بالنسبة لي، أنها الأفضل بالنسبة لي من كافة الجوانب، حيث تعادلنا مع البرتغال في لشبونة وحصلت على قميص رونالدو».

كريستيانو رونالدو وبيبي
كريستيانو رونالدو وبيبي