جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري يقضي أعياد الكريسماس في أفغانستان

الاثنين 22 أكتوبر 2012 | 01:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
267
الأمير هاري يقضي أعياد الكريسماس في أفغانستان

سيقضي الأمير هاري، المصنّف ثالثاً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا، عطلة عيد الميلاد لهذا العام في محاربة حركة طالبان بجنوب أفغانستان ولن يتمكن من مشاركة أفراد عائلته في تجمعهم التقليدي بقصر ساندرينغهام بهذه المناسبة.

صحيفة "ميل أون صندي" أفادت أن متحدثاً باسم وزارة الدفاع البريطانية أكد أن الأمير هاري، البالغ من العمر 28 عاماً والذي يخدم حالياً مع القوات البريطانية في أفغانستان كطيار على المروحية الهجومية (أباتشي)، سيغيب عن تجمع العائلة الملكية في عيد الميلاد للمرة الثانية خلال السنوات الأخيرة.

وأضافت أن الأمير هاري، الذي خدم في أفغانستان خلال عطلة عيد الميلاد عام 2007، من المقرر أن يعود إلى بريطانيا مطلع السنة الجديدة.

وكان الأمير هاري وصل إلى جنوب أفغانستان في السابع من سبتمبر الماضي للخدمة مع القوات البريطانية، بعد أيام على تصويره عارياً في حفلة بأحد فنادق لاس فيجاس خلال قضائه عطلته الصيفية في الولايات المتحدة ونشر الصور لاحقاً في عدد من الصحف.

الأمير هاري كان قد عدة أسابيع مع القوات البريطانية في جنوب أفغانستان أواخر العام 2007 ومطلع العام 2008، وتم سحبه من هناك على محمل السرعة بعد الكشف عن وجوده في إقليم هلمند.