جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانسوا هولاند مش بتاع جواز

السبت 27 أكتوبر 2012 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
299
فرانسوا هولاند مش بتاع جواز

بعدما مرت بنفس تجربتها مع الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، قدمت سيدة فرنسا الأولى السابقة، كارلا ساركوزي النصيحة إلى سيدة فرنسا الأولى الحالية، فاليري تريرفيلر، بالمبادرة بالزواج من الرئيس الفرنسي الاشتراكي فرنسوا هولاند، رسمياً حتى تسهل الأمور على نفسها وعلى زوجها، لا سيما على المسرح الدولي خلافاً لوضعها الحالي كصديقة له.

كارلا، عارضة الأزياء السابقة والمغنية الحالية، في حديث لمجلة «إيل» الفرنسية النسائية، قالت إنها مرت مع ساركوزي بنفس الوضع الذي تواجهه حالياً تريرفيلر عندما رافقته في زيارة رسمية للهند في عام 2007 ولم تكن قد تزوجته رسمياً بعد، عندما فوجئت بأنها تعامل معاملة أحد أفراد الوفد الرسمي الفرنسي، وليس معاملة سيدة فرنسا الأولى مما دفعها للتفكير بجدية في الارتباط به بشكل رسمي.

ولم تستبعد من جانبها فاليري تريرفيلر، الصحفية بمجلة «باري ماتش» الفرنسية، الزواج من هولاند ويظهر بوضوح في التصريح الذي كانت قد أدلت به في أبريل الماضي لصحيفة ليبراسيون، عندما أجابت على سؤال في هذا الصدد بقولها: «عندما نقرر أنا وهولاند الزواج ستعرفون خبر زواجنا لكن بعد أن يتم و ليس قبل ذلك».

والرئيس هولاند، على ما يبدو، لا ينتو الزواج بشكل رسمي من تريرفيلر، رغم ما يمكن أن يسببه ذلك الوضع من مشاكل خاصة عندما يقوم بزيارة دول محافظة خاصة الدول الإسلامية أو الفاتيكان برفقتها.

صحيفة «كلوزر» الفرنسية نقلت عن صديق مقرب من هولاند، قوله إن الرئيس مثله مثل العديد من الفرنسيين لا يحب الارتباط بعقد زواج، ومن المعروف أنه أب لأربعة أولاد من صديقته السابقة سيجولين رويال، المرشحة السابقة لانتخابات الرئاسة الفرنسية عام 2007.