جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال ليونيل ميسي في أول مقابلة إعلامية؟

الاحد 28 أكتوبر 2012 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
494
ماذا قال ليونيل ميسي في أول مقابلة إعلامية؟

لم يكن يتخيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الأسباني، أن يكون أفضل لاعب في العالم عندما أجرى أول مقابلة إعلامية في حياته قبل 12 عام، بل كانت أقصى طموحاته أن يحمل قميص منتخب بلاده أو أن يصبح مدرب لياقة بدنية!.

في الثالث من سبتمبر عام 2003، أجرت صحيفة «El Capital» الأرجنتينية، حواراً مع ليونيل ميسي الذي يلعب في الدرجة العاشرة مع نادي نيويلز أولد بويز، ولكنها اختارته لم يتمتع به من إمكانيات فينة عالية جداً.

الصحفي الذي أجرى الحوار معه، قال في البداية: «إننا هنا لا نتوقع له فقط مسيرة كروية احترافية، لكننا نظن أن مستقبلاً زاهراً ينتظره، فرغم بنيته الجسمانية الضعيفة، إلا أنه يعرف كيف يمر من لاعب أو لاعبين، وهو يعرف كيف يسجل الأهداف، لكنه يعرف أكثر من أي لاعب آخر معنى الاستمتاع بلعب الكرة».

نجم المنتخب الأرجنتيني، قال في حواره للصحيفة: «حلمي الأكبر هو حمل قميص المنتخب الوطني الأرجنتيني، أما أكبر فرحة في مسيرتي تبقى الفوز بالدرجة العاشرة رفقة فريقي».

وعن طموحاته وأحلامه المستقبلية، أضاف ابن الـ13 عاماً آنذاك: «إنني أطمح كذلك لأكمل دراستي، وأن أصبح مدرس تربية بدنية.. في الحقيقة لقد تعلمت من جميع المدربين الذين تعاقبوا علي».

وفي ختام حديثه لأول مقابلة إعلامية، قال ميسي: «التواضع مهم جداً، ولا يجب على أي إنسان أن يفقد تواضعه».

ليونيل ميسي
ميسي