جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على حيلة محمد العريفي على والده حتى يزوجه

الاثنين 29 أكتوبر 2012 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
830
تعرف على حيلة محمد العريفي على والده حتى يزوجه

ذكر الداعية الإسلامي الشيخ محمد العريفي، أنه أثناء دراسته في الجامعة طلب من والده أن يزوجه ولكن الوالد رفض وأشار عليه بأن ينتظر حتى إتمام دراسته الجامعية وبعدها يفكر في الموضوع.

العريفي قال:« بعدها جاء خطاب إلى والدي من شئون الجامعة الخاصة بي، ففتحه الوالد فوجد فيه أن الجامعة تعتذر عن قبولي كمعيد بها، وذلك لاكتشافها أسباب حالت بيني وبين هذه الوظيفة، أسرع والدي وكان وقتها بالدمام إلى الجامعة ولكنه فوجئ بأن الخطاب ليس من الجامعة».

والد العريفي تحدث إليه بعد موظفي الجامعة وسألوه عن ولده وهل هناك مشاكل بينهما فقال لا، غير أنه يريد أن يتزوج، فعلم الوالد بأن هذه حيلة قام بها العريفي ومجموعة من أصحابه.

الداعية الإسلامي وافق والده على زواجه واختار له عروس قال عنها الشيخ:« إن العرف لم يسمح له برؤيتها في ذلك الوقت ولو لمرة، وأن أول مرة كانت ستقع عينيه عليها في ليلة الزفاف، وكان هذا يقلقه فطلب من أبوها رؤيتها لمرة واحده ولكنه رفض».

العريفي أضاف:« بعد ذلك عقدت عليها، ولم أرها أيضاً وطلبت من والدها رؤيتها ولكنه رفض حتى بعد أن أصبحت زوجتي، فاتجهت إلى أختي الكبرى وطلبت منها أن تدعوها إلى بيتها ففعلت، وكانت معها والدتها، فنظرت إلى زوجتي سرقة وهي تمر أمامي وأنا متخفي في الممر واتصبب عرقاً، وكأني أصنع جريمة وهي زوجتي».