جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذيعات رفضن نجومية البرامج.. وفضلن إطلالة التمثيل

السبت 03 نوفمبر 2012 | 07:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
1085
مذيعات رفضن نجومية البرامج.. وفضلن إطلالة التمثيل

لم يكتفوا بما حققوه من نجومية البرامج .. بل جذبهم عالم التمثيل أيضا، وهو ما دفع بعض المذيعات لاقتحام هذا المجال ولكنهم فضلوا الحصول علي كورسات ودروس تمثيل قبل دخولها.

توجهت مؤخرا المذيعة نجلاء بدر إلي عالم التمثيل وفي البداية بدأت بأدوار صغيرة لا تتعدي مشاهد قليلة ولكنها مع الوقت أصبحت لها أدوارها المؤثرة في الخط الدرامي وبمساحة أكبر في مسلسلات ريش نعام  وطرف ثالث والصفعة.

ومع ان ريهام سعيد كانت تحلم بالتمثيل منذ تخرجها في الجامعة الأمريكية إلا أنها بدأت مع قناة المحور وبرنامج «صبايا» وبعد ذلك توجهت للتمثيل في أعمال معدودة كان آخرها مسلسل «شارع عبدالعزيز» العام الماضي وتقوم بتصوير دورها في مسلسل أهل الهوى حاليا.

ومن المذيعات التي عرفهن الجمهور كممثلات حيث قدمت أدوارا هامة هي دينا الشربيني التي بدأت عملها كمذيعة في برنامج شبابيك الذي يعرض علي قناة دريم ولكن عرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل المواطنX ثم اشتراكها في مسلسل روبي وبعدها طرف ثالث و حكايات بنات رمضان الماضي.

وكانت آخر المذيعات اللاتي اقتحمن عالم الدراما هي شيرين الطحان والتي ظهرت في مسلسل رقم مجهول رمضان الماضي بعد عدة مشاهد لها في فيلم ٥٤ يوم و أعز أصحاب.

نجلاء بدر - مذيعين
نجلاء بدر - مذيعين
المذيعة نادية حسني
نجوى ابراهيم - مذيعين