جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل محمد مرسي لا يمتلك تكاليف الزواج

الاحد 04 نوفمبر 2012 | 03:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
560
نجل محمد مرسي لا يمتلك تكاليف الزواج

بعدما تردد الشائعات في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول خطبته من إحدى زميلاته بجامعة الزقازيق، نفى أسامة مرسى، نجل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، تلك الأقوال.

أسامة، في اتصال هاتفي مع جريدة «الوطن» المصرية، أكد أنه حتى الآن لم يتقدم لخطبة أحد ولا ينتوي ذلك في الوقت القريب، وأن ما نُشر مجرد اجتهادات جانبها الصواب، مشيراً إلى أن قرار الخطبة يحتاج إلى ترتيبات لا تسمح بها ظروف عمله كمحامٍ حتى الآن.

وكان عدد من المواقع الإلكترونية قد تناقل خبر خطبة ابن مرسي من فتاة تعمل طبيبة، ووالدها يعمل مديراً لأحد المستشفيات بالشرقية، وأن حفل الخطبة حضرته السيدة نجلاء علي والدة العريس، وعمه سعيد، وبعض أقاربه، وعدد قليل من أهل العروس، وبعض زملاء والدها، فيما اكتفى الرئيس محمد مرسى بتقديم التهنئة للعروسين من خلال اتصال هاتفي.

العروس المفترضة لنجل مرسي، قالوا أنها من قرية الكتيبة، المجاورة لقرية العدوة، مسقط رأس مرسي، بمحافظة الشرقية، موضحة أن طريق هذه القرية غير ممهد، ولم يتم رصفه أو تجميله، قبل زيارة أسرة الرئيس، والتي ضمت عم العريس، سعيد، والأم، نجلاء.

وكانت صفحة «حفصة.. كلي لعيونك يا وطن» المتخصصة في متابعة الأحداث الاجتماعية لأعضائها، قد أكدت أن العروس ليست من عائلة إخوانية، ولكنها لم تذكر أية معلومات عنها سوى خلقها الجم، ومكانة أسرتها المحترمة بين عائلات الشرقية.