جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساندي تعلن الحرب على نوال الزغبي وتتهمها بالغيرة منها

الاثنين 12 نوفمبر 2012 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
542
ساندي تعلن الحرب على نوال الزغبي وتتهمها بالغيرة منها

أصدر المكتب الإعلامي للفنانة المصرية ساندي بياناً حمل اتهاماً موجهاً للنجمة اللبنانية نوال الزغبي بمحاربة الأولى على خلفية قيام الأخيرة بمنعها من الغناء في دبي بحفلة كان من المقرر أن تجمعهما.

البيان جاء عنوانه: «نوال تخشى ظهور ساندي معها على المسرح وتمنعها من الغناء»، وجاء فيه إنه كان من المفترض أن تقدم ساندي أولى الفقرات الغنائية للحفل الغنائي الخيري، الذي أقيم الخميس 8 نوفمبر في خيمة أساطير بفندق أتلانتس النخلة دبي، ولكن الفنانة نوال الزغبي رفضت ظهور ساندي معها على المسرح، خوفاً من تألقها و صغر سنها، خاصة بعد نجاح ألبومها الأخير «أحسن من كتير»، واحتلالها أغلفة أهم المجلات في الوطن العربي في الآونة الأخيرة.

البيان أضاف: «يبدو أن غيرة نوال من ساندي فاقت الحدود، خاصة وأنه في الفترة الماضية بدأ العد التنازلي لنجوميتها، وبدأت علامات تقدم السن تظهر عليها، فبدلاً من الوقوف بجوار ساندي، حرصت على محاربتها».

ساندي ختمت بيانها الصادر عن مكتبها الإعلامي بنقد لاذع للزغبي التي وصفتها بالنجمة التي تحرص على الظهور أمام الكاميرات بصورة الفنانة التي تشجع المواهب والنجوم الصاعدة، متسائلة: «هل كان هذا كان ستاراً يخبئ وجهها المزيف وافتعال «البروجاندا» الإعلامية؟».