جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رجل روسي يرتدي التنانير والفساتين الحريمي

الاربعاء 14 نوفمبر 2012 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
304
رجل روسي يرتدي التنانير والفساتين الحريمي

أثار رجلاً روسياً «فلاديمير فومين» -44 عاماً- في كينشما بجنوب روسيا جدلاً واسعاً لاعتياده ارتداء التنانير والفساتين الحريمي، الأمر الذي جعل منبوذاً في المجتمع حتى رفضت أغلب مطاعم البلدة استضافته، كما تم طرده من الجامعة رغم تفوقه بمجال الرياضيات.

على الرغم من أن «فلاديمير فومين» ليس الرجل الوحيد الذي يفضل ارتداء التنورة، إلا أنه الرجل الوحيد في البلدة الذي يدافع عن حق الرجل في ارتدائها لأنها أكثر راحة على حد قوله مما اكسبه شهرة واسعة وأطلق عليه لقب «الرجل ذي التنورة».

«فومين» أكد في حواره مع موقع أوديتى سنترال أن زواجه منذ سنوات لم يمنعه من ارتداء ما يشاء حيث تتفهم زوجته طبيعة اختياره للملابس، كما أنها كثيراً ما تشاركه في نفس الذوق.

«الرجل ذي التنورة» أشار إلى أن الدراسات العلمية تثبت أن السراويل خطر على الجسم وتسبب العقم والكثير من الأمراض الأخرى، الأمر الذي دفعه إلى التفكير في أن يقي نفسه شر المرض وإنشاء جمعية تدافع عن حق الرجل في ارتداء كل ما يريد.

جدير بالذكر «فومين» يعانى من اضطهاد كبير في مجتمعه حيث يرفض أصحاب الأعمال توظيفه بسبب التنورة، كما يحرم على الرجل ذي التنورة الاقتراب والإقامة في الفنادق.