جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رجل يخطط لإلقاء روث الخيول على تشارلز وكاميلا

الخميس 15 نوفمبر 2012 | 11:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
390
رجل يخطط لإلقاء روث الخيول على تشارلز وكاميلا

في خطوة عبّر بها عن مدى كرهه للملكية في بريطانيا، خطط رجلاً لإلقاء «دلو من روث الخيول» على الأمير البريطاني تشارلز، ولي العهد، وزوجته كاميلا، دوقة كورنوول، في نيوزيلندا، وذلك قبل إلقاء القبض عليه.

سام براكانوف، وفقاً لصحيفة ذا نيوزيلند هيرال، قال إن هذه لم تكن فرصته الأولى للتعبير عن احتجاجه ضد أفراد الأسرة الملكية، بعد خطته لرش رذاذ على الأمير وليام العام الماضي، والتي أحبطتها الشرطة.

خطة براكانوف تم إحباطها وتم اعتقاله في أوكلاند، بعد ما تردد من التقاط كاميرات المراقبة الأمنية له في المدينة ومعه «الدلو المملوء بالروث»، وكان من المنتظر وصول الأمير وقرينته للقيام بجولة سيرًا على الأقدام يلتقيان خلالها العامة، بعد فترة قصيرة من إلقاء القبض عليه.

المحتج المولود في يوغسلافيا، أكد أنه لن يتعقب تشارلز أو كاميلا، أثناء ما تبقى من زيارتهم في نيوزيلندا، بعد أن قضت المحكمة الجزئية في أوكلاند، بابتعاده عن الأمير وزوجته مسافة 500 متر على الأقل.

وأُفرج عن باراكانوف بكفالة بعد عدم إقراره بالذنب في المحكمة، بشأن اتهامه بالإعداد لارتكاب جريمة ضد الأمير وزوجته، كما لفتت الصحيفة إلى أن اعتقاله برز في وسائل الإعلام البريطانية، حيث ورد النبأ في صحيفتي تليجراف وديلي ميل وشبكتي آي.تي.في، وسكاي نيوز.